الخميس, أكتوبر 1, 2020

Header ad
Header ad
آخر الأخبار

10 وجهات لشهر العسل يمكنك زيارتها افتراضيا من المنزل

10 وجهات لشهر العسل يمكنك زيارتها افتراضيا من المنزل

صحيح أن جائحة كورونا فيروس أثرت بشكل كبير على إمكانية السفر والسياحة، إلا أن التطور التكنولوجي أتاح الفرصة لزيارة أي مكان في العالم من منزلك.

فالسياحة الافتراضية حل جاذب أثبت فعاليته، فهي تلغي الزمن والمسافات وتوفر لك فرصة التنقل مباشرة من شواطئ الكاريبي الساحرة إلى التزلج فوق جبال الألب، فإذا ما كنت ترغبين بشهر عسل مثالي، إليك أهم 10 وجهات سياحية افتراضية وبتكاليف تقتصر على ثمن التقنيات اللازمة .

1- جزر المالديف: يمكنك الاستمتاع بالأجواء الساحرة على ضوء الشموع داخل فيلا فاخرة.

2- جزيرة سانتوريني اليونانية: طبيعتها الخلابة، وممراتها الملونة، وشواطئها على بحر إيجة التي تزداد سحرا ساعة الغروب، متاحة لك وأنت في منزلك.

3- وإذا ما قررت أن تبتعدي قليلا إلى الكاريبي مثلا، فبالتأكيد لن تخطر ببالك أي مدينة قبل هافانا، عاصمة الرومانسية .

4- جزر سيشل: وجهة مثالية للاسترخاء في الهواء النقي برفقة الشريك، وتحتاج الرحلة افتراضيا إلى تنقية هواء المنزل و ضبط التكييف لضمان شعور مماثل.

5- أما محبو الجبال، فعليكم بشد الحزام لتجربة رحلة تزلج فوق جبال الألب ثم التجول في مدينة بيرن السويسرية.

6- بورا بورا في فرنسا، مدينة المنتجعات ترحب أيضا بزوارها الافتراضيين وتستقبلهم بزهورها المميزة .

7- وإذا ما خطر لك الغوص في مياه ياقوتية، فلا تترددي بمرافقة الشريك إلى جزيرة موريشيوس في المحيط الهندي، وممارسة هواية ركوب الخيل أيضا عند غروب الشمس.

8 – باريس مدينة الحب بالتأكيد ستكون على لائحة أولويات كل حالم بالسفر، فما بالك بشهر عسل مع من تحبين.

9- وإذا ما رغبت بفائض من الرومانسية والعشق، فإن خيارك الأمثل هو مدينة البندقية، فينيس، والتنقل في قواربها بين الأبنية والمتاحف المزدانة بالزخرفة الغربية، إضافة إلى جزيرة بورانو ومنازل صياديها الملونة .

10 – أما دبي فهي حكاية أخرى، صنفتها الشركات العالمية على أنها المدينة الأكثر جذبا للسياح، خاصة أولئك الباحثين عن الحداثة والعمران تمنحهم فرصة التجول في أطول مبنى في العالم (برج خليفة)، والتمتع بأجواء رائعة عند نافورة دبي الراقصة، إضافة إلى التسوق من مولاتها وأسواقها الأحدث في العالم.

إذا ما من حجة الآن لشهر عسل مميز أو رحلة سياحية منزلية عالمية تمنحك أيضا خبرة كافية لزيارتها واقعيا بعد تعافي العالم من فيروس كورونا.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *