الثلاثاء, أكتوبر 20, 2020

Header ad
Header ad
آخر الأخبار

ليلى عبد اللطيف: الإسرائيليين يتجولون في لبنان!

ليلى عبد اللطيف: الإسرائيليين يتجولون في لبنان!
أثارت المتنبئة اللبنانية ليلى عبداللطيف، الجدل من جديد بعدما قالت في أحدث توقعاتها بأنها ترى اليهود والإسرائيليين يتجولون في لبنان.

وقالت ليلى عبداللطيف بلقاء نشره الإعلامي اللبناني طوني خليفة على حسابه الرسمي على “يوتيوب”: “شايفة الإسرائيلية أو اليهود عم يتمشوا بعدة دول عربية، وعنا بلبنان”.

وتابعت: “مابحكي هلأ، كيف وليش وإيمتى مابعرف، الوقت ربنا بيحطه، بنشوفهم عم يجربوا يفوتوا”.

وحين سألها طوني خليفة ما إذا رأتهم يدخلون بشكل عسكري أم سياحة. أجابت عالمة الفلك: “لاء مش بشكل عسكري، ماقلت هيك، وبنشوف مسيحيو الشرق ومسلمي الشرق عم يحجوا بالقدس. وهاي قلتلك ياها من كم سنة”.

وبدت الصدمة ظاهرة على ملامح طوني خليفة والذي وصف ما توقعته بـ”الخطير”.

وفي سياق متصل، نفت ليلى عبد اللطيف أثناء اللقاء أن تكون توقّعت “نهاية لبنان في العام 2021″، مشيرة إلى أن التسجيل الذي يتمّ تداوله عبر وسائل التواصل لها هو “مركّب” من سلسلة من المقابلات الإعلامية التي أطلّت فيها أخيراً.

وقالت ليلى عبداللطيف عن توقّعها أن يتخطى الدولار 15 ألف ليرة، إنّ ذلك سيبقى لفترة من الزمن، قبل أن يعود إلى حدود الخمسة آلاف، وربما يثبت عليها.

كما توقعت ليلى عبداللطيف أن ينتهي وباء كورونا في لبنان في الشهرين الأولين من العام المقبل.

الجدير بالذكر أن إسرائيل ولبنان توصلا إلى اتفاق إطاري للتفاوض على ترسيم الحدود البحرية بوساطة أمريكا وفقا لما أعلنته الدول الثلاث، في 1 أكتوبر/تشرين أول الجاري، ورحبت الأمم المتحدة بالاتفاق.

 

 

وكالات

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *