السبت, يوليو 4, 2020

Header ad
Header ad
آخر الأخبار

عاصي الحلاني يفاجئ جمهوره بصورة عائلية نادرة ويعلق عليها: المال والبنون زينة الحياة الدنيا

عاصي الحلاني يفاجئ جمهوره بصورة عائلية نادرة ويعلق عليها: المال والبنون زينة الحياة الدنيا

نشر الفنان اللبناني عاصي الحلاني، الإثنين 22 يونيو/حزيران 2020، صورة عائلية قديمة جمعت النجم بزوجته كوليت بولس وأولاده ماريتا ودانا والوليد، تعود إلى عدة سنوات مضت.

الحلاني نشر الصورة النادرة وعلق عليها قائلاً: “المال والبنون زينة الحياة الدنيا.. صورة من الذكريات الجميلة مع الحبايب”.

وتفاعل الكثير من المتابعين مع الصورة مبدين إعجابهم بأجواء المحبة والتعاون التي تسود أوساط أفراد الأسرة.

وكان النجم اللبناني قد احتفل بعيد الأب برسالة مؤثرة إلى والده المتوفى، أكد فيها اشتياقه وحنينه إليه، داعياً له بالرحمة والمغفرة.

 

ونشر الحلاني عبر حسابه على تويتر صورة قديمة وهو يقبل يد والده، صحبها بتعليق: “أبي.. أردت أن أكتب عنك فارتعشت يداي كيف أصفك وماذا أقول عنك، ارتجف قلبي.. ففيه من المشاعر لو بحت بها لملأت الأرض اشتياقاً وحنيناً، هل أخبرك كم أشتاق إليك؟ أم أخبرك عن حنيني لرؤية عينيك أم أخبرك عن لهفة أذني لسماع صوتك وهيبتك وطيفك الذي لا يفارقني أبداً.. رحمك الله وأسكنك فسيح جنانه”.

الحلاني انتهى مؤخراً من تصوير ثاني أغنيات ألبومه الجديد “رجعتيني لبدايتي”، والأغنية من كلمات عبير أبو إسماعيل، ألحان حسان عيسى، إخراج أحمد المنجد، ومن المقرر أن يتم طرحها في الأيام المقبلة على القنوات الفضائية.

وكان عاصي الحلاني قرر تأجيل طرح ألبومه الجديد جراء فيروس كورونا وكذلك بسبب الأوضاع اللبنانية التي تمر بها البلاد هناك.

كما ذكر أنه يرغب في إجراء بعض التعديلات الطفيفة على الألبوم، حيث سيضم أغنيتين جديدتين وحذف بدلاً منهما أغاني أخرى تم اختيارها من قبل، ومن المقرر أن يتم طرح الألبوم بشكل نهائي في أواخر العام الجاري.

في سياق آخر يحصد عاصي الحلاني في الفترة الراهنة نجاح أغنيته الجديدة “بعشقك”، التي طرحها منذ أيام عبر المتاجر الموسيقية الكبرى، وحقق كليب الأغنية أكثر من مليوني مشاهدة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *