الثلاثاء, أكتوبر 15, 2019

Header ad
Header ad

شروط النجمة سميرة لاختيار فريق ذا فويس The Voice أحلى صوت الموسم الخامس

شروط النجمة سميرة لاختيار فريق ذا فويس The Voice أحلى صوت الموسم الخامس

كشفت الفنانة المغربية سميرة سعيد نجمة برنامج ذا فويس The Voice أحلى صوت الموسم الخامس عن شروطها لاختيار المشتركين ضمن فريقها للمنافسة على أحلى صوت خلال حلقات البرنامج.

ويشهد برنامج ذا فويس The Voice أحلى صوت الموسم الخامس منافسة شديدة بين أعضاء لجنة التحكيم والمشتركين حيث يحاول أعضاء لجنة التحكيم الحصول على أجمل الأصوات وأفضلها للفوز بهذا الموسم.

وقالت نجمة برنامج ذا فويس The Voice أحلى صوت الموسم الخامس سميرة سعيد “إن الساحة الفنية في الوطن العربي بحاجة حالياً إلى أصوات قوية، إضافة إلى كاريزما عالية تجذب الجمهور للمشاهدة؛ فالعالم كله حالياً يبحث عن هذا”.

وأوضحت أن خياراتها تعتمد على المواهب التي تشبهها وتشبه ذوقها الفني، خاصة الأصوات طربية التي سيكون لها حيزّ كبير في خياراتها لفريقها الخاص ضمن البرنامج، ولكن سيكون هناك توليفة مختلفة ضمن الفريق ما بين الأجنبي والطربي والمغربي وكذلك بقية الفرق الخاصة بأعضاء لجنة التحكيم.

وترى سميرة سعيد نجمة برنامج ذا فويس The Voice أحلى صوت الموسم الخامس أن حماقي هو المنافس الأول لها في اختيار الأصوات ضمن البرنامج.

وعن عرض حلقات البرنامج ضمن خريطة شاشة mbc cinq التي انطلقت مع أولى حلقات البرنامج لتوجه برامجها للمغرب عربي، تصف سميرة هذه الخطوة بالمهمّة جداً؛ فمن الضروري الاهتمام بدول المغرب العربي وبثقافتها وفنها وتسليط الضوء عليها.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *