الإثنين, أغسطس 10, 2020

Header ad
Header ad
آخر الأخبار

زوجان بريطانيان يطلقان اسم “الشيطان” على ابنهما

زوجان بريطانيان يطلقان اسم “الشيطان” على ابنهما

أطلق زوجان بريطانيان اسم “لوسيفر” أو “الشيطان” باللغة العربية على طفلهما، على الرغم من معارضة موظفي تسجيل الأسماء، الذين حاولوا ثني الأبوين عن هذا الأسم.

وقالت صحيفة “ذا صن البريطانية” إن كلا من دان وماندي شيلدون، من مقاطعة ديربيشير، تقدما بشكوى إلى المسؤلين المحليين ضد المجلس المحلي الذي رفضت فيه موظفة تسجيل أسماء الأطفال، إطلاق اسم “لوسيفر” على نجلهما، موضحة أن الموظف قال إنه لن يكون ناجحا في حياته، إذا أطلق عليه هذا الاسم.

وأوضحت الصحيفة، أن الأبوين ذهبا الأسبوع الماضي لموظف تسجيل المواليد لتسجيل ابنهم الذي بلغ من العمر 4 أشهر، عقب فتح الأبواب التي أغلقت نتيجة تفشي فيروس كورونا المستجد لمدة أربعة أشهر متتالية.

وأضافت، أن الأب شيلدون البالغ من العمر 37 عاما قال إنهما “ذهلا” بسبب سلوك الموظفة المسؤولة التي طلبت من الزوجين أن يتركاها لفترة في المكتب، خلال فترة تحريها لهذا الاسم، مؤكدا أنها عادت لتخبرهم إن هذا اسم الشيطان ولا تستطيع أن تسجل ابنهما بهذا الاسم.

وصرح شيلدون للصحيفة، بأنه حاول أن يوضح للموظفة أن الاسم في اللغة اليونانية القديمة يعني “محضر الضوء” أو “الصباح”، لكنها لم تستمع إليه.

من جانبه، اعتذر المجلس المحلي لمنطقة “ديربيشير” للأبوين إذا كانا تأذيا، مضيفا أن وظيفة موظفي تسجيل الأسماء هي توجيه النصح في هذه الأمور، لأنه في بعض الأحيان لا تتسع مدارك الأشخاص جميعا لبعض المعاني والارتباطات لبعض الأسماء.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *