الأربعاء, نوفمبر 25, 2020

Header ad
Header ad

بعيداً عن “الهيبة”.. “أنا” مشروع تيم حسن الجديد يبصر النور قريباً

بعيداً عن “الهيبة”.. “أنا” مشروع تيم حسن الجديد يبصر النور قريباً

بدأ الفنان السوري تيم حسن العمل على مشروع درامي جديد يحمل اسم “أنا” والذي يجمعه مع شركة “صباح إخوان”.

حيث يبدو إن أعمال الفنان تيم حسن قد توسعت لتشمل طيلة مواسم السنة، حيث أطل في عملين دراميين “الهيبة 4″ و”العميد” ويعمل الآن على تصوير المسلسل الثالث “أنا”.

والعمل الجديد من إخراج سامر البرقاوي ويضم عدد من الفنانين منهم رزان جمال، ورولا بقصماتي، وجوزيف بو نصار، وايلي متري وديامان بو عبود.

ونشر مخرج العمل سامر البرقاوي عبر حسابه على إنستغرام، صورة من كواليس مسلسله الجديد، وعلق عليها: “مسلسل (أنا) 5 نوفمبر 2020 بطولة تيم حسن، إنتاج صباح إخوان”.

وبحسب مصادر صحفية فإن العمل يدخل ضمن فئة الأعمال الدرامية الاجتماعية، وسيظهر فيه النجم السوري تيم حسن بشكل مختلف تماماً عن شخصية “جبل” التي يطل فيها في “الهيبة”، ويتألف من 10 حلقات.

ومن المقرر كشف تفاصيل العمل قريباً، بسبب تكتم الشركة المنتجة على سيناريو المسلسل حالياً.

الجدير بالذكر أنه كان من المخطط بدء العمل على مسلسل “الأمير الأحمر” من إنتاج شركة “الصباح إخوان” الذي يلعب الفنان تيم حسن دور البطولة فيه، ويروي حياة المناضل الفلسطيني علي حسن سلامة، إلا أن ذلك لم يحدث حتى الآن؛ إذ بات من الواضح أن المشروع يواجه عدة عراقيل بدءاً من اختيار البطلة، واصطدام صناع العمل بمعوقات بسبب فيروس كورونا أيضاً حيث كان من المفترض أن يصور في بلغاريا، فيما أفادت الشركة المنتجة بأن فريق العمل ينتظر تصريحات السفر إلى أوروبا.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *