السبت, يوليو 4, 2020

Header ad
Header ad
آخر الأخبار

برجك اليوم 27/6/2020

برجك اليوم 27/6/2020

الحمل: أجواؤك اليوم إيجابية، فيمر يومك بنتائج مريحة على صعيد نقاشات رابحة وأوقات جيدة فلا تتردد بالمقابلات والحوارات أو المطالب، فكن قريباً ممن يهمك أمرهم ، فاليوم تُصلح وترمم الثغرات واليوم للحلول.

الثور: أجواء ضاغطة اليوم وخاصة عائلياً، تحتار ببعض الخيارات فلا تتسرّع بحسمها، فأنت متعب وتفتقد للاستقرار، فلا توصد الباب أمام حوار هادئ وموضوعي يساهم بوضع يدك على بعض المخارج المناسبة.

الجوزاء: حركة وحيوية تمارسها اليوم، فأنت سعيد بتواجدك بمحيط مُحب، فتكثر تنقلاتك وقد يكون للأسرة نصيب من وقتك، فالحظوظ مناسبة لتقوية علاقاتك  أو وضع عاطفي يُفرحك ومكسب مالي يريحك.

السرطان : تحاول اليوم تطويق متاعبك المادية على أثر نفقات مالية تدفعها، فتفكر بأوضاعك العملية والشخصية وتحاول البحث بطرق  وإجراءات جديدة  لدعم وضعك المالي وتحسينه .

الأسد: مشاريع متجددة وعلاقات جديدة اليوم فأنت حيوي ونشيط وتمتلك طاقة تجعلك تتصرف بثقة وحرية، اليوم تتاح لك فرص لتغيير بعض من أحوالك الراهنة وتدفعك للتخطيط للمستقبل.

العذراء: تقلب اليوم صفحات الماضي وتحزن على ذكريات ماضية، فاليوم تتراجع معنوياتك على أثر أخبار أو حنين أو حالة سلبية تعيشها فلا تستسلم، فأنت تحتاج للتوازن والاعتدال، لذا ابدأ بترتيب أفكارك وقضاياك المتشابكة وحاول التراجع عما لم يعد مفيداً.

الميزان : الأجواء الاجتماعية والشخصية داعمة اليوم كحضور ولقاءات واتصالات مع الأصدقاء والأحبة ولو كان بعد فترة انقطاع وقد تقوي روابط حديثة وتسير بها نحو عمق أكبر  أو تحن وتتذكر صداقات وعلاقات ماضية فتحاول استرجاعها، فاليوم للأخبار المشجعة.

العقرب: تميل اليوم للحساسية وقد تأخذ كل ما يحصل حولك على محمل شخصي وتعتبره يمسك مباشرةً , فكن حذراً من ردود إنفعالية، فاليوم قد تظهر مشاكل مادية قديمة.

القوس: يومك جيد وأنت تدخل غمار الجديد فحولك أفكار ومقترحات وأنت تلاحق التفاصيل وتبعد عن دربك كل مايعرقل خطواتك، اليوم لمستجدات وتوجهات جديدة، فاعمل على اغتنام الفرص وتمم ماعليك من مهام.

الجدي:  أمورك اليوم أهدأ , وأنت تسعى بإتجاه إعادة ترتيب أمورك وعلاقاتك , وربما تحتار بقضية أو تعاني من تردد ببعض الخيارات , فلا ترفض الحوار والنقاش مع من تثق , فالمحيط داعم وعطوف معك لتصل لمصالحة وحلول مُرضية.

الدلو: أكثر مايزعجك اليوم هو التدخل المباشر بشؤونك واضطرارك لأمور رغماً عنك، فأنت ترفض الأعباء وتستاء من بعض التصرفات وربما تضطر لمعالجة إشكالات قديمة، فكن أكثر لباقة وقدم جهدك بما يزيد من رصيد إنجازك.

الحوت: لا تسمح اليوم لوقتك بالضياع فالمهام متطلبة فحاول إنهاء واجباتك ومسؤولياتك المطلوبة منك لأن اليوم ورقتك الرابحة هي التعاون مع محيطك والمشاركة الفعلية بحصتك من العمل وإنجازه .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *