الثلاثاء, يناير 28, 2020

Header ad
Header ad
آخر الأخبار

برجك اليوم مع خبيرة الأبراج فانيا وردة

برجك اليوم مع خبيرة الأبراج فانيا وردة

الحمل ♈
على الصعيد العاطفي أفكارك واضحة وأسلوبك مسالم مع الشريك، لا تخف تحديات ولا استفزازات يمكن أن تعرضك للمساءلة لاحقاً على الصعيد المهني نظراً إلى قدراتك القوية على التحليل تدهش الكثيرين بالأفكار والحلول الرائعة، باستطاعتك أن تكون محط الأنظار، وتفرح لتأييد.

الثور ♉
توقعات برج الثور على الصعيد العاطفي عزيزي مولود برج الثور لا تدع الروتين يسيطر على علاقتك بالشريك، فهذا قد يؤدي الى مزيد من المشكلات بينكما توقعات برج الثور على الصعيد المهني عزيزي مولود برج الثور رغبتك في التقدم تصطدم ببعض العراقيل، لكن تصميمك يعيد تصويب الأمور في مجالك المهني، وتدفعك حماستك الزائدة للوقوف إلى جانب المظلومين.

الجوزاء ♊
على الصعيد العاطفي العلاقة بالشريك على أفضل ما يرام هذه الأيام، لا تفسح في المجال امام المغرضين لتعكيرها على الصعيد المهني تكون اكثر قدرة على اتخاذ قرارات مادية مناسبة، تتبادل الآراء مع أشخاص قادرين على نصحك، وتتبنى وجهة نظر جديدة.

السرطان ♋
على الصعيد العاطفي تضييق الهوة بينك وبين الشريك يلقى ارتياحاً عند الجميع وأصداء إيجابية على العلاقة بينكما على الصعيد المهني حان الوقت لتصحيح الانطباعات ولوضع حدّ ربّما لتدخلات الآخرين، لا تبك على الاطلال بل ضع حزنك وخجلك جانباً، وانطلق لمواكبة الحظ واغتنام الفرص.

الاسد ♌
على الصعيد العاطفي تحتاج إلى دعم الحبيب وإلى حبه وتعاطفه، فلماذا لا تعمل منذ اليوم على تقوية الروابط بينكما؟ على الصعيد المهني تحقق رغباتك الكبيرة هذا اليوم أو تعبّر عنها وتكون قادراً على استقطاب التأييد من أعلى المستويات.

العذراء ♍
على الصعيد العاطفي يشكل الطالع بين فينوس وساتورن بعض التشويش والإرباك في حياتك العائلية، وربما تفكر في سفر وتعيش عقدة ذنب على الصعيد المهني يوم حاسم لتحديد مستقبلك المهني، وفي حال تخطيت الموضوع فإن المقبل من الأيام سيكون أكثر إشراقاً.

الميزان ♎
على الصعيد العاطفي ينتقل فينوس إلى برج الجوزاء، فيتغير المناخ العاطفي إلى الأفضل وتبصح أكثر تناغماً مع المحيط وتثير انتباه الشريك على الصعيد المهني تتشجع هذا اليوم للقيام بمبادرات شخصية ومهنية وحتى دراسية مع انتقال القمر الى الجدي فللوقت نوعية ونوعية جيدة حالياً تناسب طاقتك تماماً للتضاعف معها الحظوظ والكفاءة وتحصد النجاح والعلامات الدراسية الجيدة.

العقرب ♏
على الصعيد العاطفي تبدأ اليوم بنمط بطيء وأجواء متأرجحة، ما يستدعي وقاية وحرصاً على عدم ارتكاب الأخطاء على الصعيد المهني ان الجو الفلكي لا يبشر بالهدوء مع وجود المربع الفلكي بين برجين خصمين لك الجدي والحمل ما ينذز ببعض الاحتكاك والمناورات واللقاءات التي تجري في الكواليس لافشال مخططاتك.

القوس ♐
على الصعيد العاطفي كن متسامحاً مع الشريك ولا تتردد في تنفيذ بعض مطالبه، فهو لا يسألك الكثير ويحاول أن يريحك قدر المستطاع على الصعيد المهني لقاء مهمّ على الصعيد العملي تحدد على أثره مشاريعك للمرحلة المقبلة وفق ما تريده أنت.

الجدي ♑
على الصعيد العاطفي بعض العقبات تقف عائقاً في طريق علاقتك بالحبيب، وتحاول أن تتأقلم مع هذه العلاقة على الصعيد المهني تبدو متقلباً ومتململاً، حاول أن تقرّب وجهات النظر بعيداً عن الصراعات، يفيدك التنويع وعدم التركيز على أمر واحد ولا تضع نفسك في مواقف محرجة.

الدلو ♒
توقعات برج الدلو على الصعيد العاطفي عزيزي مولود برج الدلو ينزاح عن صدرك جو من الشكوك مع الحبيب، وتكون عاقلاً ولن تصاب بخيبة على أثر تصرّف غير مسبق منه توقعات برج الدلو على الصعيد المهني عزيزي مولود برج الدلو الجو العام مميز مع وجود القمر في برجك الذي يحمل اليك السعادة والمناسبات الجميلة وحلولاً للمشكلات السابقة وطّياً لصفحة ماضية، من أجل انطلاقة جديدة.

الحوت ♓
على الصعيد العاطفي تشتد حدة النقاش بينك وبين الشريك لتجد مخرجاً من الأوضاع المادية السيئة، فتنجح بذلك وتتوصل إلى ما يرضيكما على الصعيد المهني وعود بالجملة في شتى المجالات وهذا يخلق مزيدا من الديناميكية فتزيد ثقتك بنفسك.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *