الإثنين, أغسطس 10, 2020

Header ad
Header ad
آخر الأخبار

برجك اليوم مع خبيرة الأبراج فانيا وردة

برجك اليوم مع خبيرة الأبراج فانيا وردة

الحمل ♈
على الصعيد العاطفي تلتقي صديقاً قديماً وتبدأ معه علاقة عاطفية وتفكّر جدياً في الارتباط، بعدما بدأت تشعر بأن العزوبية لم تعد تناسبك على الصعيد المهني يسود محيط عملك بعض الهدوء وتؤجل قراراتك إلى ما بعد الانتهاء من بعض الأمور البسيطة.

الثور ♉
توقعات برج الثور على الصعيد العاطفي عزيزي مولود برج الثور الشريك قادر على تسوية أموره، فلا تتدخل حتى لا تزيد الوضع تأزماً، بل حاول معرفة ما يمكن أن يساعده توقعات برج الثور على الصعيد المهني عزيزي مولود برج الثور تعيش جواً من متقلباً نتيجة عملك واهتمامك بمجالات مختلفة، عليك بالهدوء والحكمة حتى تستطيع أن تتخطى هذه الفترة بلا خسائر وتعب.

الجوزاء ♊
على الصعيد العاطفي تدفع طيبة قلبك الزائدة الحبيب إلى استغلالك من دون الاهتمام بمشاعرك، لكن سرعان ما تضع حداً له على الصعيد المهني القمر الجديد في برج الدلو يدعوك إلى النظر بواقعية إلى علاقة مهنية ما، ويجعلك تعيد حساباتك المادية والمهنية بشكل دقيق جداً.

السرطان ♋
على الصعيد العاطفي حاول أن تفسح في المجال للشريك للتعبير عن وجهة نظره، وقد تكون نصائحه مهمة وفي مكانها الصحيح على الصعيد المهني القمر الجديد في برجك يحتم عليك إيجاد بعض التسويات في شأن مهني، ويمكنك أن تتكل على حدسك لاتخاذ القرار المناسب.

الاسد ♌
على الصعيد العاطفي قرارات حاسمة لكن إيجابية تجاه الشريك، وتجد نفسك غير مضطر إلى تحديد مسار الأمور في المستقبل القريب على الصعيد المهني نشاطك في العمل وإنجازك مهامك يجعلانك متقدماً في عملك، فحاول أن تستمر بالحماسة والنشاط نفسيهما لتصل إلى ما تريده وتحقق إنجازات كبيرة.

العذراء ♍
على الصعيد العاطفي تمنحك مساندة الحبيب لك في هذه المرحلة الاندفاع والتفاؤل في الحياة والتفكير في الخطوات المقبلة بثقة كبيرة جداً على الصعيد المهني سعادة كبيرة في طريقها إليك، لكن يستحسن ألاّ تبالغ في ردة فعلك لئلا يفسر الأمر في غير مكانه .

الميزان ♎
على الصعيد العاطفي الحبيب بحاجة ماسة إليك، وأنت لا تمنحه الوقت الكافي ما قد يشعره بالإحباط، تدارك الأمور على الصعيد المهني تتحسن الظروف مع انتقال القمر الى الحوت فتغمرك الحماسة والحيوية ويتعزز الشعور بالقوة ما يعني ضؤ اخضر للانطلاق فتكثر التنقلات والزيارات وورشات العمل.

العقرب ♏
على الصعيد العاطفي تشعر بالارتباك بسبب عدم صراحتك مع الحبيب وتفاجئك ردّة فعله غير المتوقعة وتضعك في موقف محرج على الصعيد المهني هناك فرصة للحوار والتوافق شرط التحلي بالروح الرياضية والمنفتحة ربما تشعر بعدم الاستقرار، لا تراهن على الحظ ولا تشارك في ما لا تراه مناسباً لك.

القوس ♐
على الصعيد العاطفي ينتقل فينوس إلى برج العقرب فتضطر إلى تغيير مكان إقامتك أو إلى ترك منزلك موقتاً ومواجهة بعض الأمزجة المتعكرة حولك على الصعيد المهني تعيش يوما مميزا ومناسبا لتحقيق اصعب واهم الاهداف مع انتقال القمر الى برجك الذي يقدم لك مصالحات تسويات اسفار أو تشارك في حملة أو ورشة عمل وتعزز موقعك

الجدي ♑
على الصعيد العاطفي انتبه من نزاعات شخصية قد تطرأ مع الحبيب، وقد يؤخذ عليك إغواء شخص لا يناسبك ظرفه ووضعه، أو تلام لأنه لا يلائمك على الصعيد المهني تتمتع بروح إيجابية اليوم وبالرغبة في العمل الجماعي لإنجاز الكثير من المشاريع الكبيرة والمهمة.

الدلو ♒
توقعات برج الدلو على الصعيد العاطفي عزيزي مولود برج الدلو تمضي هذا اليوم بالقرب من الشريك، مغادراً الجمود، مستغنياً عن العقلانية التي عرفت بها والرصانة التي تسيطر عليك توقعات برج الدلو على الصعيد المهني عزيزي مولود برج الدلو تذهب عميقاً في البحث عما يخفيه ظاهر الأمور، وتجري مقارنة بين الأحداث والأوضاع التي تواجهك اليوم وأخرى واجهتك في السابق.

الحوت ♓
فكر بحرص فيما تقوم به اليوم من مهام أو أنشطة وفي كيفية القيام بها! على الصعيد العاطفي كن صابراً مع الحبيب، فأنت لم تسئ الاختيار في علاقتك العاطفية، بالحكمة تعود الأمور إلى طبيعتها على الصعيد المهني يكون يومك مليئًا بالتحديات والعقبات، ويمكن أن يواجه انتكاسات في ما يتعلق بتحقيق طموحات وتحديد الأهداف.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *