السبت, يناير 25, 2020

Header ad
Header ad

برجك اليوم مع خبيرة الأبراج فانيا وردة

برجك اليوم مع خبيرة الأبراج فانيا وردة

الحمل ♈
على الصعيد العاطفي يفتح هذا اليوم صفحة عاطفية أكثر روعة جمالاً وتعرف بداية قصة رومانسية جميلة على الصعيد المهني من الجيد أن تتبع دورة تدريبية لتخرج منها بنتائج إيجابية، ويمكنك التطبيق عملياً ابتداءً من اليوم.

الثور ♉
توقعات برج الثور على الصعيد العاطفي عزيزي مولود برج الثور لا تهمل مشاعر الحبيب وخصّص له المزيد من الوقت قبل أن يقدم على قرار مصيري توقعات برج الثور على الصعيد المهني عزيزي مولود برج الثور تتخطى العراقيل الكبيرة لأنك كفؤ ولا تستسلم بسهولة، عند الألم تفضل أن تتألم بمفردك بعيداً عن أنظار الجميع.

الجوزاء ♊
على الصعيد العاطفي لا تكن أنانياً وحاول أن تتشارك مع الشريك في اتخاذ القرارات الحاسمة وخصوصاً أن بعضها مصيري في تحديد العلاقة على الصعيد المهني تسعد لولادة مشروع العمر، لا تصدق كل ما تسمع أو كل ما يقال عنه من سلبيات بل ناقشهم وتتبّع كل ما هو جديد بعملك.

السرطان ♋
على الصعيد العاطفي الثقة المتبادلة توفر لك وللشريك مزيداً من الراحة، فتفكران براحة أحدكما إلى جانب الآخر على الصعيد المهني التعامل بلين ومرونة وإظهار ابتسامتك لزملائك في العمل تزيد في تقريب وجهات النظر وفتح الطرق المسدودة.

الاسد ♌
على الصعيد العاطفي تكترث لأمر الحبيب وتضع مصالحك الشخصية والمهنية جانباً لتخصص له المزيد من الوقت والاهتمام على الصعيد المهني تتلقى دعوة إلى حضور حفلة لمناسبة عائلية وقد تلتقي بأشخاص جدد يفتحون لك آفاقاً جديدة لعمل تحلم به.

العذراء ♍
على الصعيد العاطفي قد تلجأ إلى إحداث تغيير شامل وكامل في مظهرك الخارجي عملاً بنصيحة الشريك ليكون مظهراً معاصراً وعملياً على الصعيد المهني أمورك المهنية مستقرة بفضل وضعك الخطط المحكمة وعدم اندفاعك في أعمال لا تفقه بها شيئاً وهذا أمر جيد.

الميزان ♎
على الصعيد العاطفي لا تجازف بما تملك، وأنصح لك إعادة النظر في بعض القرارات أو المواقف التي أثارت تحفّظ الحبيب أو استياءه على الصعيد المهني يعمل عقلك بطريقة صحيحة وبطاقته القصوى وتكسب أي قضية تريدها، مرحك وجمال شخصيتك يجذبان الآخرين إليك.

العقرب ♏
على الصعيد العاطفي البحث في دفاتر قديمة يعيد نكء الجراح، فحاول أن تبقى بعيداً عن هذه الأمور، فهي لن تفيدك بشيء على الإطلاق على الصعيد المهني تعتمد أسلوباً جديداً في العمل وتبادر لحل بعض المشاكل المعلقة أو المؤجلة من الفترات السابقة فاليوم مخصص للحركة والنشاط.

القوس ♐
على الصعيد العاطفي تشعر بعواطف جميله تجاه شخص تعرّفت إليه أخيراً، وتقرّر الارتباط به بأسرع ما يمكن على الصعيد المهني تعيد السلام والمحبة والانسجام بين زملائك في العمل سواء كان الأمر يتعلق بالحب أو بالصداقة أو بالبدايات الجديدة.

الجدي ♑
على الصعيد العاطفي لا تعاتب الشريك باستمرار، لأن ذلك سيزعجه على المدى الطويل وسيؤدي الى نتائج غير مرضية على الصعيد المهني تشعر بالقلق والخوف من الأشياء المحيطة بك، ويجب أولاً أن تتغلب على المشاعر السلبية التي يمكن أن يكون لها تأثيراً سلبياً على العمل.

الدلو ♒
توقعات برج الدلو على الصعيد العاطفي عزيزي مولود برج الدلو يتضايق الشريك من ردّات فعلك الغاضبة، لكنّ العوامل الموجبة لا تستحق كلّ ذلك توقعات برج الدلو على الصعيد المهني عزيزي مولود برج الدلو لديك القدرة الكافية والرؤية العميقة لاكتشاف الأخطاء الصغيرة والصعب التقاطها التي تسبب عراقيل في العمل فيما بعد.

الحوت ♓
على الصعيد العاطفي كن مستعداً لمواجهة طلبات الشريك المتنوعة، وإن كان بعضها يدخل في إطار الشروط الخفيفة، أنت قادر على تلبيتها على الصعيد المهني تهتم بزملائك وتنفتح على كل الآراء والأفكار، تفكر في السفر أو تنشغل بأمور عائلية تشغلك عن أعمالك لعدة أيام.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *