الأحد, ديسمبر 8, 2019

Header ad
Header ad
آخر الأخبار

برجك اليوم مع خبيرة الأبراج فانيا وردة

برجك اليوم مع خبيرة الأبراج فانيا وردة

الحمل ♈
على الصعيد العاطفي الرغبة في مصارحة الشريك مهمّة، لكنّها تؤدي إلى كشف الأوراق كلها، فكن مستعداً لذلك على الصعيد المهني التنسيق بينك وبين زملائك في العمل أمر ضروري وعامل محفز لنجاح العمل، فنجاحك هو نجاحهم والعكس صحيح.

الثور ♉
توقعات برج الثور على الصعيد العاطفي عزيزي مولود برج الثور توتر في العلاقة بينك وبين الشريك لأنك متشائم، لكنه يحاول أن يزرع الأمل فيك توقعات برج الثور على الصعيد المهني عزيزي مولود برج الثور عليك حماية نفسك من أي تصرف أو قرار متسرع قد تندم عليه لاحقاً، وأبق علاقاتك مع زملائك في العمل جيدة.

الجوزاء ♊
على الصعيد العاطفي تحرّك من الشريك يعيد تصويب الأمور، ويضع العلاقة بينكما على السكة الصحيحة على الصعيد المهني تحكم السيطرة على حياتك وتتمتع بالسمعة الحسنة التي تمنحك الطاقة الإيجابية، استفد من طاقتك فهي مصدر الأفراح.

السرطان ♋
على الصعيد العاطفي اذا رغبت في ترك الشريك، عليك ان تصارحه بالأسباب والدوافع لذلك مراعاة لشعوره، لكنك لن تتركه لأنك تعشقه على الصعيد المهني تقدم الاعتذار لزملائك في العمل وتحتاج إلى مسامحتهم عندما تقع في الخطأ حتى لو كان عن غير قصد.

الاسد ♌
على الصعيد العاطفي تفهّم تصرّفات الشريك مهما بلغت حدّتها، وخصوصا أنّه تحمّل الكثير بسببك على الصعيد المهني فرص استثنائية ومميزة قد لا تتكرر تتيح لك النجاح المستمر على الصعيد المهني، استفد منها لتقوم بالمبادرات الأولية.

العذراء ♍
على الصعيد العاطفي الوقت مناسب لتصحيح بعض الأخطاء وللاعتذار عما بدر منك سابقاً من هفوات على الصعيد المهني لا تتقبل أن ينتقدك أحد في مجال عملك، وترى أن عملك صحيح، ربما يتحول دفاعك إلى هجوم لكنه يؤثر في مستقبلك المهني.

الميزان ♎
على الصعيد العاطفي خلاف بسيط وعابر مع الشريك يولّد بعض الاختلاف في وجهات النظر، لكن حله يتم بعد تدخل العائلة على الصعيد المهني حاول بذل الجهود المضاعفة في أمور ضرورية وملحّة في العمل وابتعد عن عدم المسؤولية أو الاستهتار قبل فوات الأوان.

العقرب ♏
على الصعيد العاطفي تحاش الخلافات مع الشريك وابتعد عن الانتقاد وتوجيه الملامة والانفعالات، قد تعيش وضعاً عاطفياً رائعاً مع من تحب على الصعيد المهني تجنب من إلقاء اللوم على زملائك لبعض التقصير الحاصل في العمل واستند إلى الدلائل وحسن النوايا قبل قيامك بأي مبادرة.

القوس ♐
على الصعيد العاطفي لا تدخل الشريك في خلافات غير مجدية، وقد تكون نصائحه مفيدة جداً لتخطي أي عقبة تعترض طريقك على الصعيد المهني تتاح أمامك اليوم فرصة عمل جديدة، فحاول ألا تتسرع في اتخاذ القرار وتهمل في التفكير حتى لا تشعر بالندم.

الجدي ♑
على الصعيد العاطفي علاقة عاطفية تتخذ طابع الجدّية وتصل الى نقطة اللارجوع، فإمّا الإرتباط أو الرحيل على الصعيد المهني اتصال هاتفي قد يغير مجرى حياتك للأفضل بعد أن تمت الموافقة على توقيع عقد عمل مع شركة أو مؤسسة كبرى.

الدلو ♒
توقعات برج الدلو على الصعيد العاطفي عزيزي مولود برج الدلو تتحرك عواطفك تجاه أحد الأشخاص وتجد نفسك منجذباً له، فتحاول التقرب منه كلما سنحت لك الفرصة ذلك توقعات برج الدلو على الصعيد المهني عزيزي مولود برج الدلو لا تعتذر من حضور دعوة أو ترفض لقاء شخص ما، تنشغل بأمور العمل المشترك مع شريك وتتلقى دعم كامل ممن حولك.

الحوت ♓
على الصعيد العاطفي تربطك بأحد مواليد برجك صداقة قديمة، قد تتحول إلى مشاعر أعمق، فحب على الصعيد المهني اعتمد على نفسك لتتخلص من الأعمال المتراكمة ولا تورط نفسك بإذلالها مهما كان السبب أو طلب المساعدة ولا تجدها.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *