الأحد, ديسمبر 8, 2019

Header ad
Header ad
آخر الأخبار

برجك اليوم مع خبيرة الأبراج فانيا وردة

برجك اليوم مع خبيرة الأبراج فانيا وردة

الحمل ♈
على الصعيد العاطفي يوم يضيء حياتك ويجعلك تقترب أكثر ممن تحب، وخصوصاً بعدما وجدته إلى جانبك في أوقات محنتك على الصعيد المهني تُدعى لحضور احتفالات أو مهرجانات شعبية وسط فرح عام، وتلتقي بأصدقاء وأشخاص لم تعد تراهم منذ زمن بعيد.

الثور ♉
توقعات برج الثور على الصعيد العاطفي عزيزي مولود برج الثور ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق، لذا تكون مضطراً إلى مضاعفة جهودك توقعات برج الثور على الصعيد المهني عزيزي مولود برج الثور يطرأ تغييراً على حياتك المهنية وتُعرض عليك فرصة لا تعوّض وهي عبارة عن السفر أو تسلم مركز مهني مهم.

الجوزاء ♊
على الصعيد العاطفي قد تصلك أخبار جيدة وتكون مفيدة لك على كل الصعيد العاطفي وتبدو متحمساً وتصبح شغوفاً وكثير الرغبات على الصعيد المهني لا تشعر بالتقدير والاحترام رغم الجهد الكبير المبذول في العمل وهذا الأمر قد يبدد طاقتك الإيجابية.

السرطان ♋
على الصعيد العاطفي عليك إقناع الشريك بمماشاتك حتى النهاية، ولا سيما أن تجاربه السابقة معك غير مشجعة على الصعيد المهني تشعر بقدرتك الفائقة على أداء كمية أعمال كثيرة، وهذا أمر جيد، لكنك تتعب نفسك في الأعمال بشكل أكبر من اللازم.

الاسد ♌
على الصعيد العاطفي إذا كنت تشعر بأن الاستقرار مع الشريك لم يعد ممكناً، فبادر إلى البحث عن الأسباب لئلا تصل إلى النتائج الوخيمة على الصعيد المهني عليك العمل بطاقتك القصوى لترتب شؤونك المهنية، وقد تتخذ قراراً حاسماً بتغيير طبيعة عملك خلال الأيام القليلة المقبلة.

العذراء ♍
على الصعيد العاطفي تسمع اليوم الكثير من كلمات المغازلة من الحبيب التى تدخل قلبك بسرعة على الصعيد المهني تريد إثبات جدارتك ووجودك في العمل من خلال العصبية وإعطاء الأوامر، انتبه إلى تصرفاتك الخاطئة وكن على قدر المسؤوليات.

الميزان ♎
على الصعيد العاطفي يطلب منك اليوم التأنّي والهدوء والتراجع قليلاً حتى لا توسّع شق الخلاف مع الشريك ولا تتورّط في أي وعود على الصعيد المهني تبذل جهوداً مضاعفة للتوصل إلى اتفاق يرضي جميع زملائك في العمل وتشاطرهم بعض الأهداف وتسعى إلى تحقيقها.

العقرب ♏
على الصعيد العاطفي تكره أن يفرض أحد عليك آراءه، حتى لو كان الشريك، لإحجامك عن تقبل أي تبديل في أوضاعك، مفضلاً التأقلم مع الروتين اليومي على الصعيد المهني لا تدع جرس الإنذار يقرع فوق رأسك قبل انتهاء العمل المكلف به، وخذ حذرك من المندسين الذين يحاولون إفشالك.

القوس ♐
على الصعيد العاطفي إسداء النصائح قد يكون مفيداً، لكنّ العمل بموجبها يفرض عليك قيوداً لم تكن تتوقعها على الصعيد المهني أمر طارئ في العمل يجعلك عصبياً ومتوتراً دائماً، ابحث عن الأسباب وعالجها قبل أن يتفاقم الأمر ويزداد سوءً.

الجدي ♑
على الصعيد العاطفي تفرض الغيرة نفسها وتفسد العلاقة بينك وبين الشريك، يجب الإسراع في توضيح النقاط لئلا تقعان في المحظور على الصعيد المهني تتجاوز بعض الظروف المهنية السيئة والمعقدة بفضل ذكائك وقوة إرادتك، وتثبت قدرتك على قلب الموازين لمصلحتك.

الدلو ♒
توقعات برج الدلو على الصعيد العاطفي عزيزي مولود برج الدلو كن حذراً جداً ومتحفظاً في العلاقة، إذ تنعكس الأمور وتصبح أكثر دّقة وصعوبة توقعات برج الدلو على الصعيد المهني عزيزي مولود برج الدلو تنزلق في مشاكل عائلية تؤثر على أمورك المهنية، لا تتشنج من أمور صغيرة كهذه وضع خططاً للتخلص منها بهدوء.

الحوت ♓
على الصعيد العاطفي لا تدع مشاغلك المهنية تنعكس سلباً على علاقتك بالشريك، من الأفضل ان تلتزم مواعيدك لئلا تفقد مصداقيتك على الصعيد المهني بفضل كفاحك وعملك الطويل تصل إلى النجاح، الحوار والعلاقات الاجتماعية هامة في عملك وعليك متابعتها باستمرار.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *