الأحد, ديسمبر 8, 2019

Header ad
Header ad
آخر الأخبار

برجك اليوم مع خبيرة الأبراج فانيا وردة

برجك اليوم مع خبيرة الأبراج فانيا وردة

الحمل ♈
على الصعيد العاطفي تكترث لأمر الحبيب وتضع مصالحك الشخصية جانباً لتخصص له المزيد من الوقت والاهتمام، وأنت الرابح في ما تقوم به على الصعيد المهني عليك ملاحقة أهدافك ولا تدعها تذهب في مهب الريح ويذهب معها كل تعبك وجهدك، وابقَ محافظاً على عملك.

الثور ♉
توقعات برج الثور على الصعيد العاطفي عزيزي مولود برج الثور لا تتخلَّ عن الحبيب لمجرد أنك سمعت بعض الإشاعات.

تأكد من الأمور جيداً قبل اتخاذ أي قرار توقعات برج الثور على الصعيد المهني عزيزي مولود برج الثور فكّر في الأولويات الأهم فالمهم سواء في المنزل أو العمل، إياك وتأجيل عمل اليوم إلى الغد فيزيدك أعباءً وإرهاقاً فوق طاقتك.

الجوزاء ♊
على الصعيد العاطفي لا تواجه صعوبات في العلاقة العاطفية وتتعامل مع الشريك بروح الشخص الصادق والمخلص إلى أبعد الحدود على الصعيد المهني يقف القدر إلى جانبك ويقدم لك القوة ويشحنك بطاقات إيجابية ليستنهض فيك روح النشاط والإبداع لتقدمه في عملك وتبقى أنت المميز.

السرطان ♋
على الصعيد العاطفي المفاجآت هي سيدة الموقف في حياتك العاطفية هذا اليوم، وقد تتحول علاقة لك بشخص التقيته أخيراً إلى قصة حب حقيقية على الصعيد المهني طبعك المسامح والغفور يجعلان زملائك في العمل يطمعون بقبول اعتذاراتهم لأخطائهم الكثيرة معك.

الاسد ♌
على الصعيد العاطفي تحفظ عن التصرف بطريقة ارتجالية قد تعاكسك الظروف اليوم، لا تتحداها ولا تتسرع في شيء على الصعيد المهني لقاءات ومشاورات عديدة تقوم بها لتحسين أداء العمل، شهر مبشر وتغييرات كثيرة وقرارات عدة يتم اتخاذها.

العذراء ♍
على الصعيد العاطفي التحرر من الخضوع يلزمك تقديم تنازلات للشريك ولا سيما أن الوضع قد تكون له تبعات سلبية عليكما على الصعيد المهني الكثير من الأشياء عليك القيام بها ولن تتأخر عن إنجازها، حاول فقط ألا ترهق نفسك كثيراً، فلنفسك عليك حق.

الميزان ♎
على الصعيد العاطفي أنشد الهدوء والسلامة والتناغم مع الشريك.

ثابر على ما بدأت به، فهو وحده القادر على تغيير نمط حياتك على الصعيد المهني الوقت كفيل لمسح جراح الآخرين عن جسدك ومعالجة الأمور دون تدخل منك، أثبت جدارتك في العمل ولا تسمح لأي شخص أن يسيء إليك.

العقرب ♏
على الصعيد العاطفي تسلّط الضوء على قدراتك الانسانية ومدى استعدادك للتضامن مع الحبيب الذي بدوره يتجاوب معك مقدّماً الدعم والاهتمام والرعاية على الصعيد المهني تحب السيطرة وإملاء الأوامر وكأنك القائد في مكان عملك وتتصرف مع زملائك في العمل على هذا المبدأ.

القوس ♐
على الصعيد العاطفي لا تخفِ مشاعرك عن الحبيب وصارحه بها.

الثقة ضرورية لاستمرار نجاح العلاقة على الصعيد المهني تنشغل عن عملك وتجعله يتراكم عليك لعدة أيام بسبب انشغالك بزيارة لأحد المقربين البعيدين أو لطارئ صحي يستدعي الراحة.

الجدي ♑
على الصعيد العاطفي قد يعلوالصوتإذا تصرفت بشراسة مع الشريك ولن تتوصلا إلى حلّ إذا لم تقدّما تنازلات على الصعيد المهني فكر جيداً في خططك المستقبلية القريبة والبعيدة، واهتم بأهم التفاصيل وأصغرها كي تتجنب الوقوع بأخطاء لا قدرة لك على حملها.

الدلو ♒
توقعات برج الدلو على الصعيد العاطفي عزيزي مولود برج الدلو تعيد اليوم النظر في الكثير من الأمور التي تشعر أنك تسرعت بشأنها مع الشريك توقعات برج الدلو على الصعيد المهني عزيزي مولود برج الدلو كن هادئاً ومتزناً لتحسين علاقاتك مع المحيطين بك وخاصة زملائك في العمل، فالشجار والخصام لا يحلان مشكلة بل يزيدانها تعقيداً.

الحوت ♓
على الصعيد العاطفي يوم خالِ من الظروف الضاغطة، وتسود سماءك مع الشريك أجواء لطيفة ومشجّعة على التعبير عن عواطفك الدفينة على الصعيد المهني مسؤولياتك ومهامك الكثيرة تقيدك ولا تستطيع الخروج منها بسهولة لأنها مطلوب منك إنجازها بوقتها المحدد،

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *