الأحد, ديسمبر 8, 2019

Header ad
Header ad
آخر الأخبار

برجك اليوم مع خبيرة الأبراج فانيا وردة

برجك اليوم مع خبيرة الأبراج فانيا وردة

الحمل ♈
على الصعيد العاطفي تشعر بارتياح معنوي وبأمل بمصالحة وتقارب مع الشريك والتخطيط لمستقبل واعد معاً على الصعيد المهني نظم أمورك وكن متحسباً لأي طارئ دون أن تبعثر طاقاتك هنا وهناك، وحافظ على علاقاتك الجيدة مع زملائك في العمل.

الثور ♉
توقعات برج الثور على الصعيد العاطفي عزيزي مولود برج الثور العبرة الأساسية في العلاقة بالشريك تتمثل بعامل الثقة الذي يجمع بينكما، وكل ما عدا ذلك يبقى تفاصيل توقعات برج الثور على الصعيد المهني عزيزي مولود برج الثور تتحول أفكارك النيرة إلى قرارات تنفذ بسرعة وتتحول إلى إنجازات هامة وتحقق كل ما تمنيته لإنجاح العمل وتطويره.

الجوزاء ♊

على الصعيد العاطفي لا تكن فضولياً وتتدخل في بعض شؤون الحبيب الخاصة.

اهتم بشؤونك فقط على الصعيد المهني علاقاتك ممتازة مع أشخاص لهم وزنهم في المجتمع، تطلب منهم مساعدة للبدء بعمل خاص لك.

السرطان ♋
على الصعيد العاطفي تتغلب على كل المصاعب التي تواجه علاقتك بالشريك، وتنجح في المحافظة على الرابط العاطفي القوي الذي يجمعكما على الصعيد المهني تأكد من صحة خططك، استمع إلى كلام العقل وعش كل لحظة تمرّ عليك، أبعد الهموم عنك واترك كل شيء لوقته المحدد.

الاسد ♌
على الصعيد العاطفي تتأثر بأحد المقربين منك وتربطك به علاقة مبنية على الأفكار الفريدة والخلاقة التي لا يغيب عنها بعض الفكاهة والمرح على الصعيد المهني تتقبل كل الظروف وتعرف كيف تتعامل مع الجميع بمختلف شرائحهم بمساوئهم وحسناتهم دون حساسية أو تعالي عليهم.

العذراء ♍
على الصعيد العاطفي كن واقعياً في التعامل مع الشريك، ولا تترك الأحلام والأوهام تسيطر عليك لئلا تصطدم بواقع مغاير للحقيقة على الصعيد المهني لا تعاتب أحداً وحاول أن تنهي أعمالك في وقتها اللازم، فربما الذي يلزمك هو تنظيم وقتك فقط.

الميزان ♎
على الصعيد العاطفي بانتظارك الفرج والفرحة والسعادة الكبرى عاطفياً، وتقدر سعة طاقة الشريك على العطاء على الصعيد المهني بعض الزملاء يعتبرونك نزقاً بعض الشيء ولا يعجبهم ما تقوم به وهذا الأمر يزيدك الشعور باليأس والإحباط.

العقرب ♏
على الصعيد العاطفي اندفاعك لمساعدة الشريك سلاح ذو حدّين، فحاول أن تخفّف ذلك حتى لا تدفع الثمن لاحقاً على الصعيد المهني من المتوقع تأجيل أو تأخير السفر إما بسبب ظرف طارئ يخصك أو يخص أحد أفراد أسرتك، أو حدوث عطل خارج عن إرادتك.

القوس ♐
على الصعيد العاطفي قد تساعدك آراء الشريك في بعض الأمور العالقة، لكنّ عنادك قد يؤدي إلى فشل كل الجهود التي بذلتها منذ مدّة على الصعيد المهني تكثر من السهر والزيارات الاجتماعية ولا تستطيع أن تستيقظ باكراً للذهاب إلى العمل، ما يعرضك إلى التنبيه أو الإنذار.

الجدي ♑
على الصعيد العاطفي الحبيب مل من تصرفاتك الغريبة.

حاول تغيير نمط تعاطيك معه وتفهمه أكثر فأكثر على الصعيد المهني أمورك المهنية بخير وتستعد للبدء باتباع أساليب وخطط لإعادة تأهيل وتطوير العمل وتبدو البداية ناجحة وكل شيء جيد.

الدلو ♒
توقعات برج الدلو على الصعيد العاطفي عزيزي مولود برج الدلو خفف من التشنّج والغيرة وحاول أن تجد الحلول بهدوء، قد تشكك في بعضهم أو تعيش خيبة تتعلق بعلاقة ناشئة توقعات برج الدلو على الصعيد المهني عزيزي مولود برج الدلو تبدو عدوانياً وحساساً أكثر من المعتاد هذه الأيام خاصة مع زملائك في العمل وهذا الوضع يبعدهم عنك لغير صالحك.

الحوت ♓
على الصعيد العاطفي أمل كبير بعد سلسلة من الخيبات سببها العناد والتسلّط، فكن حذراً على الصعيد المهني تنتهز كل الفرص المتاحة لتحسين وضعك المهني وتطوير عملك واتباع دورات تدريبية بشكل يليق بشهادتك العلمية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *