الأحد, ديسمبر 8, 2019

Header ad
Header ad
آخر الأخبار

برجك اليوم مع خبيرة الأبراج فانيا وردة

برجك اليوم مع خبيرة الأبراج فانيا وردة

الحمل ♈
على الصعيد العاطفي يبتسم الحب وتشرق الشمس في قلبك،تشعر برغبة قوية لبناء مستقبل حافل، لكن ثمة عقبات تعيق تنفيذ خططتك، إلا أنها لن تدوم طويلاً على الصعيد المهني تظهر قدرتك الكبيرة على التأقلم مع الأوضاع الطارئة في عملك، وتتخلص ببراعة من كل العقبات التي تقف في وجه تقدمك.

الثور ♉
توقعات برج الثور على الصعيد العاطفي عزيزي مولود برج الثور تفكر جدياً في إنهاء ارتباطك بالحبيب بعد صدور تصرّفات من قبله غيرت نظرتك إليه توقعات برج الثور على الصعيد المهني عزيزي مولود برج الثور محادثات واتصالات مكثفة لحل الأزمات المتعلقة بالعمل، ولتكن كلمتك هي الأولى مهما كانت العراقيل والمطبات صعبة.

الجوزاء ♊
على الصعيد العاطفي قد تشكو خفة مشاعر الحبيب تجاهك أو عدم اكتراثه لتلبية مطالبك، لكنه لن يستمر على هذه الحال طويلاً على الصعيد المهني احذر الغش أو الخداع أو التزوير من قبل الآخرين، أو الوعود الكاذبة أو خيبة أمل تقلقك، بعض الخبايا تتكشف وقد تزعجك.

السرطان ♋
على الصعيد العاطفي تحاول أن تعيد الأمور إلى مجاريها بينك وبين الحبيب، ولن تجد صعوبة في ذلك على الصعيد المهني لا تجعل زملائك في العمل يدفعون أثمان أخطائك التي هي ليست من اختصاصهم، حاول تجنب الأخطاء غير المقصودة.

الاسد ♌
على الصعيد العاطفي تشعر بفتور الجوّ وتتسرع في إلقاء اللوم على الشريك عندما تتدهور الأمور أو تتسع الهوة بينكما على الصعيد المهني ستحتاج إلى مضاعفة الجهود في حال قمت بتوسيع عملك، وربما تطلب الدعم من المقربين منك لإنجاح العمل.

العذراء ♍
على الصعيد العاطفي تتلقى بعض الاعترافات من الشريك وتجنّب حسم الأمور المصيرية والنزاعات معه على الصعيد المهني اطلب المساعدة من زملائكَ في العمل دون أن تشعر بحساسية، وحاول إنهاء أعمالك الكثيرة حتى لو بذلت كل طاقاتك.

الميزان ♎
على الصعيد العاطفي يبتسم الحب وتشرق الشمس في قلبك، وتعيش أجمل أيام حياتك برفقة شريك يفهم عليك بمجرد النظر إليه على الصعيد المهني تعمل من أجل بناء مستقبل مشرق لك ولعائلتك، ويسطع اسمك في دنيا المال والأعمال ويغلب على عملك طابع الاستقرار.

العقرب ♏
على الصعيد العاطفي إذا كانت الشكوك في مكانها، فعليك أن تظهر الحقيقة إلى العلن حتى لا تلام على الصعيد المهني تنظم دعوات وتقوم ببعض الاتصالات لحضور افتتاح عمل أو محل جديد، ومن الممكن أن يحضره عدد كبير من الأصدقاء.

القوس ♐
على الصعيد العاطفي تلمس بعض العداء من الشريك تجاهك، فكن حذراً وتعامل معه بهدوء وروية على الصعيد المهني يقدم لك الأصدقاء الشجيع الكامل للبدء بتنفيذ عملك الجديد، وهذا الأمر تقدره عالياً.

الجدي ♑
على الصعيد العاطفي يوم مناسب للخطوات الحسّاسة: إذا كنت تريد تجاوب الشريك معك، تنال ذلك على الصعيد المهني تعاني من ضغوط بسبب العمل أو كثرة الضغوط فلا تجد وقتاً للراحة، لذلك ننصحك بعدم التفكير بالعمل أكثر مما يجب.

الدلو ♒
توقعات برج الدلو على الصعيد العاطفي عزيزي مولود برج الدلو تضحيات بالجملة يقدمها الشريك، فيما تظهر عندك بعض الأنانية التي قد تهدّد علاقتكما، لكنك تستدرك الامر سريعاً توقعات برج الدلو على الصعيد المهني عزيزي مولود برج الدلو تبدو اليوم متفائلاً وإيجابياً، فرص استثنائية جميلة جداً يأتيك بها أحد الأصدقاء المخلصين، استفد منها قدر المستطاع.

الحوت ♓
على الصعيد العاطفي تحاش قدر الإمكان الغيرة العائلية، غيرة تشتت تفكيرك وتؤدي بك الى نتيجة غير محمودة على الصعيد المهني دافع عن أفكارك وآرائك بحماسة وحزم وبكل هدوء وحكمة، وحاول إقناع الآخرين بوجهة نظرك ولا تدعهم يستفزوك.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *