الأحد, ديسمبر 8, 2019

Header ad
Header ad
آخر الأخبار

برجك اليوم مع خبيرة الأبراج فانيا وردة

برجك اليوم مع خبيرة الأبراج فانيا وردة

الحمل ♈
على الصعيد المهني نجاح قادم فى عملك، تجنى ثمار تفانيك فى العمل الفترة المقبلة. حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي لا تنسى أن شريك حياتك ليس له ذنب فى الضغوط الحياتية التى تتعرض لها، فحاول أن تهدأ فى تعاملاتك معه.

الثور ♉
اليوم هو يومك سوف تحصل على مكافأة شكر وتقدير لمجهودك في العمل تزيد من حب وشغفك تجاه عملك استمر في تحقيق النجاح. حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي حاول تحسين علاقتك بالشريك والخروج والقيام بشيء جديد لكسر الروتين بينك وبين الحبيب.

الجوزاء ♊
تشعر بتحسن فى أحوال العمل اليوم، وتنعم بقدر من الهدوء. حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى تحتاج مشاركة من شريك حياتك فى تفاصيل يومك. حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى واصل ممارسة الرياضة، ولا تهمل آلام عظامك، يجب أن تزور طبيب قريبا.

السرطان ♋
مواليد برج السرطان من الأبراج التي عندها قدرة كبيرة على تجاوز مشاكل العمل والتخلص من الضغوط بالترتيب ووضع خطط جديدة لا يمكن إغفالها. السرطان على الصعيد العاطفى على المستوى العاطفى السرطان من الأبراج التي لها قدرة كبيرة على الحب والعطاء للحبيب والتجاوز عن مشاكله الكثيرة التى قد يحدثها من وقت للآخر

الاسد ♌
تحاول الاجتهاد فى عملك بقدر المستطاع، لكن إن وجدت أن العمل ياخذ من وقتك وصحتك بدون مقابل لم تترد فى ترك وظيفتك على الفور فحياتك الشخصية لها الأولية. حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى لا تهتم بالرومانسية أو العاطفة، ولا تنتظر من أحد أن يبدى إعجابه بك، فإذا وجت نفسك مستعدًا لبدء حياة عاطفية ستأخذ الخطوة الأولى.

العذراء ♍
مواليد برج العذراء من الأبراج التي لها قدرة على الإبداع والخروج من مشاكل العمل بكثير من الخبرات. العذراء على الصعيد العاطفى على المستوى العاطفى العذراء من الأبراج التي لها قدرة على الدخول فى العديد من العلاقات العاطفية والاستفادة من الخبرات التي تمر عليهم.

الميزان ♎
لا تحب أن يأمرك أحد فأنت ترى أن حكمتك واستطاعتك على لاتخاذ القرارات هى كفيلة بأن تقوم بعملك بدون توجيه من شخص آخر حتى لو كان مديرك حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى تحاول دائمًا الابتعاد عن المشاكل بينك وبين شريك حياتك بقدر الإمكان، تستمع له جيدًا وتحاول دائمًا أن تحل المشاكل التى يتعرض لها.

العقرب ♏
يتوقع لك الفلك تحقيق إنجاز كبير في العمل والتحول في حياتك المهنية. حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفي خلال الفترة المقبلة ستقابل شخصًا جديدًا لا تستعجل وحاول التعرف عليه جيدًا قبل الإفصاح عن مشاعرك.

القوس ♐
تحاول أن تسيطر على انفعالاتك وتحتفظ بهدوئك فى محيط العمل، تحب أن تكون أنت المتحكم فى جميع القرارات المتعلقة بالعمل حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى تتحكم فى مشاعرك لكن هذا لم يمنعك من أن تعبر عن حبك لشريك حياتك، تحاول أن تبتعد عن المشاكل بينكم وتقوم بإسعاده طول الوقت

الجدي ♑
تواجهك صعوبات فى العمل حافظ على هدوئك لتخطيها. حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى لا تدع ضغوطات العمل تؤثر على علاقتك بشريك حياتك.

الدلو ♒
تتمتع بحب زملائك فى العمل، الكثيرون يلجأون لأخذ نصيحتك فى العمل، فواصل دعمهم. حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفي تحتاج أن تشعر بحب حبيبك لك، فليس هناك مانع فى المصارحة وإخباره بمشاعرك.

الحوت ♓
يجب على مواليد برج الحوت التركيز في العمل وبذل مجهود أكثر لإثبات قدراتهم وتحقيق إنجاز أكثر. حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفي من الأسباب التي تجعل العلاقة بينك وبين الحبيب ناجحة بشكل ممتاز هى الصراحة، وتشعر ببعض القلق حول علاقتك بالحبيب حاول التكلم بصراحة حول مشاعرك وإحساسك.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *