الإثنين, سبتمبر 16, 2019

Header ad
Header ad

برجك اليوم مع الخبيرة فانيا وردة

برجك اليوم مع الخبيرة فانيا وردة

الحمل ♈
تحب أن تتدخل فى كل شىء حتى إذا لم يطلب منك أحد، رغم طيبتك ومساعدتك للآخرين إلا أنك أحيانًا تكون مزعجًا بعض زملائك. حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى لا تحب أن تظهر حبك أمام شريك حياتك فأنت تجد هذا نوعًا ما ضعفًا، تحاول أن تظهر له اهتمامك لكن ليست بطريقة مباشرة.

الثور ♉
استمر على هذا الأداء المهنى المتميز وسوف تشهد مزيد من الترقيات، خلال الفترة المقبلة حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى كن أكثر تفهمًا مع الشريك، خاصة أنك لديك شريك مخلص يحبك ويحرص على أرضائك بشكل كبير.

الجوزاء ♊
أمامك بعض القرارات المصيرية الجديدةن ولكن عليك التأنى والصبر في القيام بالاختيار. حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى ستواجه بعض المشاكل مع شريك حياتك ولكن سرعان ما ستتخطاها.

السرطان ♋
مجتهد جدًا، تحب أن تعمل فى أجواء هادئة بعيدة عن المشاكل وتحاول دائمًا أن تلتزم بمواعيد فى العمل حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى رومانسي جدًا ويظهر عليك اهتمامك بشريك حياتك، برغم محاولاتك الدائمة فى إعطاء مساحة بينكما إلا أنك لا تستطيع أن تبتعد عنه، تحاول السعادة وإرضاءه بقدر الإمكان.

الاسد ♌
احرص على بناء علاقة جيدة مع مديرك فى العمل، حتى لا تمنح أحد من زملاء العمل أن يفسد تلك العلاقة الطيبة. حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفي شريكك سوف يفاجئك بتصرف غير محسوب سوف يندم عليه لاحقًا، فلا تتسرع فى رد فعلك.

العذراء ♍
تحاول دائمًا أن تغير من أسلوبك فى العمل، لا تحب أن يتدخل أحد فى عملك وتحاول دائمًا أم تكون أنت المسيطر وصاحب الرأي الحاسم. حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى لا تحب أن يتدخل أحد بينك وبين شريك حياتك وتفضل أن تتعامل مع المشاكل بطريقتك دون سماع رأي شخص آخر

الميزان ♎
حاول دائمًا الالتزام بدارسات الجدوى فى العمل، حتى تحقق النجاح فى الفترة المقبلة. حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى تعانى من بعض الأزمات فى عملك خلال الفترة الماضية، سيقف بجانبك شريك حياتك فى تلك الأزمة وستعبرها بسلام.

العقرب ♏
تواجهك العديد من العقبات خلال الفترة الماضية ، ولكن سرعان ما ستزول بالعمل الجاد، حيث ستتاح لديك فرص عمل جديدة. حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفي لا تقع فى حب من طرف واحد، وعليك التأكد من شعور الطرف الآخر.

القوس ♐
تحاول التفكير بأنانية في الفترة الأخيرة وتبعد أى شخص يحاول أن يقف أمامك بأى الطرق. حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى ابتعد عن الأنانية في تعاملك مع شريك حياتك لكى لا تقع في المشاكل.

الجدي ♑
تواجه ضغوطًا فى العمل، وتتعرض لاستفزاز من زملائك فى العمل، فتجاهلهم وركز فى عملك فقط. حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى شريك حياتك هو منطقة الراحة والأمان بالنسبة لك، فالجأ له وقت الضغوط.

الدلو ♒
اجتهد واسعى وفق دراسات الجدوى ولا تيأس سوف تتحقق أمانيك وأحلامك. حظك اليوم برج الدلوعلى الصعيد العاطفى لا تجعل المشاكل فى العمل تؤثر سلبيًا على علاقتك بشريك حياتك، حاول دائمًا التعبير بصورة رائعة عن حبك ولاسيما تقديم الهدايا فى المناسبات السعيدة أو الخروج للتنزه.

الحوت ♓
لا تجعل مشاكلك الشخصية تؤثر على أدائك المهنى، فأنت شخص ناجح تستطيع تحقيق المزيد من النجاحات فلا توقف قطار أحلامك. حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى حاول أن ترضى الشريك، واجلب له هدية بسيطة تسعد بها قلبه خلال هذه الفترة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *