الإثنين, نوفمبر 18, 2019

Header ad
Header ad

برجك اليوم مع الخبيرة فانيا وردة

برجك اليوم مع الخبيرة فانيا وردة

الحمل ♈
تحاول التعامل بذكاء مع من حولك، وتحل المشاكل التي تحيط بك بهدوء. حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى تسيطر على وضعك من جديد مع شريك حياتك بـ عمل بعض المفاجآت.

الثور ♉
تحاول دائما السيطرة على هدوء أعصابك، ولكنك ستواجه بعض المشاكل بسبب عصبيتك هذه الفترة. حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى تواجه بعض المشاكل مع شريك حياتك بسبب العصبية التي تظهرها في غير محلها.

الجوزاء ♊
تشعر بحب ومساندة زملائك لك فى العمل، يلجأون إليك لطلب النصح. حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى تشعر بهدوء فى علاقتك مع شريك حياتكن فهو يبادلك نفس الحب.

السرطان ♋
تحاول أن تسيطر على انفعلاتك بقدر الإمكان، لا تحب أن يتدخل احد فى عملك أو يأمرك، لديك شخصية قوية و ثقة فى النفس جيدة. حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى تتحكم فى مشاعرك لكن هذا لم يمنعك من أن تعبر عن حبك لشريك حياتك، تحاول أن تبتعد عن المشاكل بينكما وتقوم بإسعاده طوال الوقت.

الاسد ♌
تناقش عقد عمل جديد. احذر أصحاب النفوذ. حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى علاقة تشوبها التوتر مع شريك الحياة فكر بعقلانية.

العذراء ♍
تحب مساعدة زملائك فى العمل، تعمل على تطوير نفسك وتجتهد فى عملك وتحب أن تثبت نفسك بين زملائك. حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى تبتعد عن المشاكل وتحاول دائماً ان تعمل على إرضاء الطرف الآخر، وتحب أن تظهر اهتمامك ومشاعرك دائما له.

الميزان ♎
تحتاج إلى الحكمة في تصرفاتك مع الزملاء اليوم. حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى لا تصدق ظنونك واستمع لتفاصيل موضوعات الحياة.

العقرب ♏
التزم بمواعيد الحضور والانصراف فى العمل حتى لا تدخل فى مشاكل مع المدير. حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى شريكك يشعر بالإحباط نتيجة لما يتعرض له من مشاكل أسرية خلال هذه الفترة، فكن حريصاً على الوقوف بجانبه.

القوس ♐
مديرك يقدر مجهوداتك الدائمة فى العمل ويشعر بها، مما سوف يكون له نتائج إيجابية خلال الفترة القادمة. حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى شريكك يشعر بالراحة فى علاقته معك، فكن حريصاً على استمرار هذه الحالة بينكما.

الجدي ♑
أنت شخص عنيد جدا ولا تتقبل النقد من الآخرين، وهذا يسبب بك الكثير من المتاعب مع الآخرين. حظك اليوم برج الجدي على الصعيد العاطفي عليك أن تهتم أكثر بشريك حياتك، من خلال الاستماع إليه والجلوس معه أكثر.

الدلو ♒
تحاول دائما تجاوز ضغوطات العمل، من خلال تجنب الطاقة السلبية، وهذا سر نجاحك. حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفي تحاول حل خلافاتك مع شريكك في الآونة الأخيرة، وهذه خطوة رائعة منك.

الحوت ♓
تحتاج للراحة من العمل، خذ إجازة وسافر لمكان به بحر. حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى لا تدع ضغوط الحياة تؤثر على علاقتك بشريك حياتك، فهو لا ذنب له فى المشاكل التى تواجهك.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *