الإثنين, نوفمبر 18, 2019

Header ad
Header ad

برجك اليوم مع الخبيرة فانيا وردة

برجك اليوم مع الخبيرة فانيا وردة

الحمل ♈
حاول انتهاز الفرص فى الفترة المقبلة، وادرس الموضوع بعناية واستشر شركاءك. حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى تواجه العديد من المشكلات فى الفترة المقبلة، حاول دائما حلها بأسلوب جيد.

الثور ♉
شخصيتك قوية ولا تحب أن يتعدى عليك أحد أو يقلل منك، وتحاول دائما أن تسيطر على أعصابك، وتحب أن تكون المسئول عن كل شىء فى عملك. حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى على الرغم من حبك الشديد لشريك حياتك إلا أن علاقتكما دائما فى مشاكل وتوتر بسبب عدم التفاهم بينكما.

الجوزاء ♊
تحاول الابتعاد عن المشاكل التى تحيط بك، ولكنك تضطر إلى الدخول فيها لمساندة أصدقائك. حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى تحاول الوصول إلى بعض الحلول للأزمات التي تواجهك مع شريك حياتك منذ فترة.

السرطان ♋
حاول تجنب الدخول فى المشاكل بسبب طريقة تعاملك معها هذه الفترة. حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى تقع فى بعض المشاكل مع شريك حياتك بسبب تقلب المزاج الذى تعانى منه هذه الفترة.

الاسد ♌
لا تقلل من شأن الآخرين فإنهم يجتهدون مثلك تماما في العمل. حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى تنازلك لا يدل على ضعفك.. شريك الحياة يقدر ذلك.

العذراء ♍
اجتهد أكثر في عملك مهما كانت الضغوط من حولك. حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى اهتم بأسرتك أكثر.. ستجد متعة كبيرة بين الأولاد.

الميزان ♎
حاول دائما اختيار الأفضل، واتخذ قرارات حاسمة ولا تجعل مجالا للتردد. حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفي قد لا تجد استجابة من شريك حياتك عند التعبير عن حبك، حاول مرة أخرى وتنازل عن العديد من الأشياء حتى تفوز بقلبها مرة أخرى

العقرب ♏
أنت شخص مهنى، تستطيع إكمال مهامك على أكمل وجه، مما سوف يضعك فى مكانة كبيرة فى مجالك المهنى. حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى تهتم بشريك حياتك، ولكن عليك بذل مزيد من الجهد معه، حتى يشعر بمدى تقديرك وحبك.

القوس ♐
تحب مساعدة الآخرين لكن بشرط ألا يؤثر هذا على مجهودك وعملك، فمصلحتك تأتى أولا قبل أى شىء، تحب الابتعاد عن المشاكل دائما. حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى تهتم بشريك حياتك وتعمل دائما على إسعاده، تحاول دائما أن تبتعد عن الأمور التى من الممكن أن تزعجه منك.

الجدي ♑
تعيش فترة من الهدوء فى عملك الفترة الحالية، وتنال مكافأة على مجهوداتك المضنية. حظك اليوم برج الجدي على الصعيد العاطفي تحتاج لقضاء وقت أطول مع شريك حياتك، يمكنك أن ترتب أمورك للسفر لمكان به بحر للاستمتاع بوقتكما عدة أيام.

الدلو ♒
مهاراتك تتيح لك مساحة من الاختلاف والتميز وسط أقرانك، فاستغل مواهبك. حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفي أنت حساس زيادة عن اللازم، ويجب أن تدرك أن كل علاقة تحتاج تضحية.

الحوت ♓
قد تحصل على مكافأة مالية كبيرة خلال هذه الفترة، نتيجة لما بذلته من مجهودات فى العمل خلال الفترة الماضية. حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى شريكك يشعر بالتقصير نتيجة انشغالك عنه خلال الفترة الماضية بسبب التزاماتك المهنية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *