الإثنين, يوليو 22, 2019

Header ad
Header ad

برجك اليوم مع الخبيرة فانيا وردة

برجك اليوم مع الخبيرة فانيا وردة

الحمل ♈
فرصة عمل جديدة تطرق أبوابك، فحاول أن تدرس الأمر جيداً ولا تتسرع فى اتخاذ القرار. حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى لا تجعل مشاكلك العاطفية تخسرك شريك حياتك، فكل المشاكل ولها حلول.

الثور ♉
اعتمد على نفسك ولا تنتظر دعم أحد. حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى حاول دائما التنازل والتحكم فى أعصابك حتى تمر سفينة الحياة.

الجوزاء ♊
ترقية مقبلة فى العمل، تتلقى إشادات على مجهودك وتفانيك فى العمل. حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى تحتاج للبعد فترة عن شريك حياتك، وتأخذ مساحة، حتى تستطيعان استعادة ما فقدتماه.

السرطان ♋
أنت شخص مجتهد تحب عملك وتخلص له بشكل كبير، فكن أكثر التزاماً خلال هذه الفترة وسوف تشهد مزيدا من الترقيات. حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى كن أكثر رومانسية أثناء تعاملك مع الشريك حتى لا يشعر بإهمالك به ولمشاعره مما سوف ينتج عنه العديد من المشاكل.

الاسد ♌
لا تدع ضغوط العمل تؤثر عليك، تستطيع تخطى كل العقبات. حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفي علاقة جديدة تلوح فى الأفق، فقط لا تغلق الباب على مشاعرك.

العذراء ♍
حاول دائما إنجاز مهامك العمل ولا تؤجل عمل اليوم إلى الغد، ولا تقع فريسة للكسل. حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى حاول التعبير عن نفسك بأسلوب رومانسى لشريك حياتك، وضرورة قضاء إجازة رومانسية على البحر.

الميزان ♎
أنت شخص ذكي في تعاملاتك مع الآخرين، وهذا سر من أسرار نجاحك. حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفي تحاول دائما إرضاء شريك حياتك وهذا يشعرك بالضيق أحيانا.

العقرب ♏
تعيش فترة من النجاح فى العمل، ثق فى مهاراتك. حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى تشعر بحب شريك حياتك، انتصارات صغيرة وهامة فى علاقتكما.

القوس ♐
لا تتكاسل عن أداء مهامك فى العمل حتى لا تدخل فى مشاكل مع المدير. حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى حبيبك يشعر بالإحباط بسبب ما يتعرض له من مشاكل أسرية خلال هذه الفترة، فحاول أن تقف بجانبه.

الجدي ♑
أنت شخص متواضع وتحب مساعدة الآخرين، وهذا ما يجعل الآخرين يحبون التعامل معك. حظك اليوم برج الجدي على الصعيد العاطفي عليك أن تقضي وقتا أكثر مع شريكك والاستماع إليه، لكسر الفجوة بينكما.

الدلو ♒
أنت شخص تحاول أن تكون مبدعا فى عملك ومختلفا عن الآخرين. حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفي أنت شخص وفىّ ومخلص لأصدقائك، ولا تشغلك مسؤوليات الحياة عنهم.

الحوت ♓
على الرغم من الصعوبات التى تواجهها فى العمل، إلا أنك دائما ما تحرص على خلق حالة الود فى العمل. حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى ستحل كل المشكلات مع شريك حياتك خلال الفترة المقبلة، حاول جاهدا الاستماع بخروجه فى الصيف.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *