الإثنين, نوفمبر 18, 2019

Header ad
Header ad

برجك اليوم مع الخبيرة فانيا وردة

برجك اليوم مع الخبيرة فانيا وردة

الحمل ♈
فكر قبل اتخاذ القرارات المصيرية الهامة بحياتك المهنية، لأنها سيترتب عليها حدوث بعض التطورات فى المستقبل. حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى تحتاج للابتعاد بعض الوقت عن الحبيب، حتى تعيد حساباتك وتقرر الاستمرار أو الانفصال.

الثور ♉
واظب على ادائك الجيد فى العمل، وحاول دائما كسب زملائك. حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى حاول دائما التعبير بصورة رائعة عن حبك لشريك حياتك، ولا تجعل عملك كل همك فى الحياة.

الجوزاء ♊
ستجنى ثمار تعبك الفترة الماضية من خلال بعض المكافآت والترقيات. حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى: حاول أن تفتح صفحة جديدة، من خلال بعض الفرص التي تتاح امامك

السرطان ♋
نشاطك يلاحظه الأخرين، تأتيك مكافأة قريبًا حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى انتظر مفاجأة من شريك الحياة قريبًا

الاسد ♌
تعامل بهدوء مع المشاكل فى العمل فى الفترة المقبلة، وحاول دائمًا كسب زملائك وفكر قبل التحدث ولا تختلق الأزمات. حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى حاول دائما التقرب من حبيبك، ولا تغلق الأبواب على قلب، بعد المرور بقصة حب فاشلة.

العذراء ♍
أنت من الأشخاص الذين يتميزون بقوة الشخصية فتستطيع السيطرة على جميع الأمور في عملك. حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفي علاقتك بشركك أصبحت أفضل خاصة بعد حرصك على سماعه وحل الخلافات

الميزان ♎
تواجه بعض الصعوبات بسبب الضغط الذى تشعر به. حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفي حاول أن تتعامل مع المشاكل الأسرية بهدوء، لتجنب الخلافات.

العقرب ♏
تنهض بقوة خلال الفترات المقبلة، ولا سيما أن تعرضت للعديد من المشكلات والخسائر الكبيرة، ستخرج من أزمتك فى أسرع وقت ممكن. حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى حاول دائما الاستماع لجميع الآراء، ولا تقف مكتوب الأيدى أمام رأى واحد، ولا تردد فى الاصغاء إلى شريك حياتك.

القوس ♐
تحب عملك لأقصى حد، وهذا ما يجعلك تتحمل الضغوطات التي تمر بها من وقت لآخر. حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفي أنت شخص انطوائي قليلا وهذا ما يجعل علاقاتك محدودة مع الآخرين .

الجدي ♑
صعوبات على الصعيد المهنى حاول تنجز مهامك حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى فرصة أخيرة من الحبيب لا تتركها.. واطمئن للمستقبل

الدلو ♒
امامك بعض الفرص الجديدة التي ستساعدك على كسب أموال بجانب الشعور بالراحة. حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفي تحاول دائما ان تكون كريم على من حولك، وخاصة شريك حياتك مما يساعد في الشعور بالسعادة.

الحوت ♓
تحاول دائما أن تغير من اسلوبك فى العمل، لا تحب أن يتدخل احد فى عملك و تحاول أن تكون أنت المسيطر وصاحب الرأى الحاسم. حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى لا تحب أن يتدخل احد بينك و بين شريك حياتك و تفضل ان تتعامل مع المشاكل بطريقتك دون سماع رأى شخص اخر.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *