الأحد, يونيو 16, 2019

Header ad
Header ad
آخر الأخبار

برجك اليوم مع الخبيرة فانيا وردة

برجك اليوم مع الخبيرة فانيا وردة

الحمل ♈
تجنب الدخول فى مهاترات فى العمل، لا تدع أحد يثنيك عما تريد تحقيقه. حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى شريك حياتك يحتاج أن يشعر بحبك له، فلا تتردد فى منحه مشاعر.

الثور ♉
مديرك سوف يشعر بمجهوداتك المستمرة فى العمل ما سوف ينعكس على منصبك، لذا حاول أن تستمر فى هذا الأداء المهنى خلال هذه الفترة حتى تحصل على مزيد من الترقيات. حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى لا تكن انفعاليا فى ردودك مع الشريك حتى لا ينفر من التعامل معك، فكن حريصًا على الالتزام بالهدوء حتى يشعر بتقديرك له.

الجوزاء ♊
تشعر بالحيوية والنشاط، مما يجعلك تستطيع إنجاز الكثير من المشاريع المؤجلة خلال الفترة الحالية. حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى : تعيش حالة من الرومانسية والتفاهم مع الحبيب خلال هذه الفترة، لذلك لا تجعل الغيرة تفسدها .

السرطان ♋
تشعر بالإرهاق والتعب نتيجة كثرة الضغوطات التى تتعرض لها خلال عملك، لذلك حاول أن تتسترخى بعض الوقت. حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى تشعر بالراحة فى البعد عن الحبيب، مما يجعلك تفكر فى إنهاء العلاقة الحالية، لذلك فكر قبل إتخاذ القرار.

الاسد ♌
أنت تحب أن تكون مميزا في عملك، وهذا ما يجعلك تجتهد حتى لو كان على حساب راحتك الشخصية. حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفي أنت شخص مخلص ووفي لشريك حياتك، وهذا ما يجعله يشعر بالأمان والسعادة معك.

العذراء ♍
تحظى باحترام زملائك، ويلجأون لك لمساعدتهم فى مهام عملهم. حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى علاقتك بشريك حياتك فى تحسن مستمر، تحتاجان فقط لكسر الروتين، وقضاء إجازة سويًا فى مكان بعيد.

الميزان ♎
تتمتع بتقدير خاص من مديرك لتفانيك فى العمل خلال الفترة الماضية، استمر فى أدائك. حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى تخوض قصة حب جديدة، حاول أن تكون واقعيًا، وعبر عن حبك بأسلوب راقٍ.

العقرب ♏
تحقق نجاحًا فى بيئة العمل يجعلك قادرًا على استخدام العديد من الوسائل والتطورات التى تفيدك وتعلى من مكانتك، ما يعود عليك بعائد مادى مميز. حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى تعيش حالة عاطفية غير مستقرة ومبهمة، فأنت فقط تحاول نسيان شريك الحياة أو حب قديم بالكثير من النشاطات المختلفة وبداية علاقات جديدة وغير مفهومة، فكن حذرًا.

القوس ♐
لا تكن انفعاليا فى ردود أفعالك مع مديرك حتى لا تخسر عملك وتشعر بالندم بعد فوات الآوان. حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى شريكك سوف يفاجئك بهدية كبيرة خلال هذه الفترة، فحاول أن تبادله نفس المشاعر واحرص على إرضائه قدر المستطاع.

الجدي ♑
تتعرض لاضطرابات فى بيئة العمل خلال هذه الفترة، ولذلك يتطلب منك الحكمة والتفكير السليم لكى تستطيع اتخاذ القرار الصحيح. حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى تعيش فترة عاطفية مميزة خلال هذه الفترة، فكن على دراية بكل ما يحدث من حولك لكى تستطيع أن تستغل ذلك لمصلحتك ولنجاح العلاقة

الدلو ♒
دائمًا ما تعطى أولوية لعملك فى الحياة، ولكن كن على ثقة أنك لابد أن تهتم بأسرتك فى تلك الحظة فقد حان الوقت. حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفي حافظ على المرح فى حياتك، تبادل النكات والكلمات الحلوة مع شريك الحياة.

الحوت ♓
تحاول دائما لن تتقدم في عملك فأنت شخص تحب النجاح وتكره الفشل، وهذا ما يجعلك تتخطى أي مشاكل وضغوطات. حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفي حالة من الهدوء النفسي تسيطر على علاقتك بشريك حياتك، وهذا سبب شعورك بالبهجة والسعادة هذه الأيام.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *