الخميس, نوفمبر 21, 2019

Header ad
Header ad

برجك اليوم مع الخبيرة فانيا وردة

برجك اليوم مع الخبيرة فانيا وردة

الحمل ♈
تحب المشاركة فى العمل ومساعدة زملائك، كما تهتم بمن حولك وتحاول دائما أن تبتعد عن المشاكل. حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى تحاول أن تتبع أسلوب محايد مع شريك حياتك، لكن هذا لن يأتي بثماره إذا تراكمت المشاكل بينكم.

الثور ♉
تحاول دائما أن تتميز في عملك، وهذا ما يجعلك تشعر بالإحباط إذا لم تصل إلى ما تريده . حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي ضغوطات عملك تؤثر أحيانا على علاقتك الشخصية بشريك حياتك، لذلك عليك أن تفصل ما بين حياتك العملية والشخصية.

الجوزاء ♊
تشعر بالراحة والنشاط فى عملك اليوم، فتنجز الكثير من المهام التى تكون لديك. حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى : تفرض شخصيتك القويه على شريك الحياة، وهذا يؤدى إلى حدوث الكثيرمن المشكلات بينكما .

السرطان ♋
حاول الالتزام بقواعد العمل والتركيز على تقديم الأفضل لتثبت لباقى فريق العمل انك قادر على تحمل المسئولية. حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى تحتاج الى بذل جهد اكثر فى العلاقة بينك وبين الشريك لاثبات حبك واهتمامك به.

الاسد ♌
تواجه تغييرات فى العمل، فلا تفقد سلامك، وحافظ على هدوئك لتستطيع تخطى الفترة الصعبة. حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى عدم استقرار فى حياتك العاطفية، تغمرك عدة مشاعر متناقضة ومتضاربة، لا تأخذ قرارات متسرعة.

العذراء ♍
أنت شخص مخلص لعملك تحب وظيفتك، فحاول أن تستغل هذه الطاقة من خلال إبهار مدير العمل بأدائك المهنى المتميز، حتى توضع فى المكانة التى تستحقها. حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى: شريكك سوف يفاجئك بهدية قريبة من دون مناسبة، فحاول أن تشعره بمدى حبك وتقديرك لهذه اللافتة منه.

الميزان ♎
تتمتع بمهارات خاصة، تساعدك على اتقان عملك، وتحظى بتقدير مديرك. حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى تعيش فترة عاطفية جيدة، وتشعر بحب شريك حياتك لك

العقرب ♏
أنت شخص نشيط جدا وتكره الكسل، وهذا ما يجعلك مميزا في عملك، فتحب إنجاز المهام المطلوبة منك في وقت قياسي. حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفي علاقتك بشريك حياتك أصبحت أفضل من الماضي، وهذا بسبب حرصك على الاستماع له أكثر.

القوس ♐
لا تتعجل فى اتخاذ قرار يخص عملك حتى لا تفقد ما بنيته لنفسك من تاريخ خلال السنوات الماضية. حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى: شريكك يحرص على ارضائك وتقديم كل سبل الراحة التى تتمناها فى العلاقة، فحاول أن تبادله نفس المشاعر واحرص على ارضائه.

الجدي ♑
لا أحد يتوقع ردود أفعالك، فدائمًا ما تصدم الآخرين بأرائك وتصرفاتك، ويظهر عليك الهدوء، لكنك عصبى جدًا خصوصًا فى محيط العمل. حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى: عاطفى وتتأثر بشريك حياتك كثيرًا، فتصرفاته تجاهك تجعلك إما أن تكون فى غاية السعادة أو فى حزن شديد، فأنت تهتم به كثيرًا، ودائمًا ما تعبر له عن مشاعرك.

الدلو ♒
تحب أن تغير أسلوبك فى العمل كل فترة وتجربة طرق جديدة، فأنت مجتهد وتحب العمل دون توقف أو ملل، وتساهم فى كل شىء، ولا تحب أن يفوتك أى فرصة لعمل العلاقات اللازمة. حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى تحاول دائما إرضاء الطرف الآخر وتهتم به وتحب دائما أن تظهر له حبك ومشاعرك وكثيرا ما تغمره بالهدايا.

الحوت ♓
يجب ان تنتبه الى تصرفاتك فى العمل خلال الفترة المقبلة، والتحفظ فى الحديث مع الزملاء. حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى يتوقع لك علماء الفلك ان اليوم من الايام السعيدة على المستوى العاطفى ،ستخرج لاول مرة مع الحبيب وستقضى وقت ممتع.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *