الأربعاء, أغسطس 21, 2019

Header ad
Header ad
آخر الأخبار

برجك اليوم مع الخبيرة فانيا وردة

برجك اليوم مع الخبيرة فانيا وردة

الحمل ♈
تمر بحالة من الضيق والتوتر بسب ضغوطات العمل، لكنها فترة مؤقتة وعليك مواجهتها بقوة. حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي ضغوطات عملك تؤثرعلى حياتك الشخصية بالسلب، وهذا يشعرك بالضيق، لذلك عليك عدم الخلط بين حياتك العملية والشخصية.

الثور ♉
برج الثور من الأبراج التي لها قدرة كبيرة على الابداع في مجالهم العملي والوقوف على كل ماهو جديد في مجالهم الثور على الصعيد العاطفى على المستوى العاطفي الثور من الابراج التي تحاول ان تكون في حياتها العاطفية هادئة ومتأقلمة مع جميع المواقف التي قد يخطئ فيها الحبيب

الجوزاء ♊
لديك رغبة فى الاستقالة من عملك بسبب الضغوط، فلا تستسلم، فالضغوط لن تبقى على حالها. حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى فى مزاج جيد، وعلاقتك مع شريك حياتك فى أحسن حالاتها.

السرطان ♋
لا تفكر فى الانتقادات السلبية، واصل عملك، واهتم فقط بالنصائح التى تؤثر إيجابا على أدائك. حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى ابتعد عن العلاقات المستنزفة، لا تسمح لأحد بأن يستغلك.

الاسد ♌
حاول جيدا أن تبدل كل جهدك فى العمل ولا تتشتت فى أمور أخرى خلال الأيام القليلة القادمة. حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى كن صريحا فى التعبير عن حبك ولا تتردد أمام شريك الحياة، فالحياة تعيشها مرة واحدة فقط.

العذراء ♍
تحاول دائما أن تتقدم في عملك، وهذا سر نشاطك المستمر، فأنت تكره الفشل والرجوع للخلف. حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفي تحاول تنفيذ رأيك في كل الأمور، وهذا يزعج شريك حياتك، والسبب الرئيسي للخلافات بينكما.

الميزان ♎
لا أقول لك أن تثق فى الأخرين ثقة مطلقة، ولكن هناك مساحة ما يمكن اختبار بها الأشخاص. حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفي لا تتردد كثيرا فى الحب، قم بالتعبير عن نفسك، وتجنب المماطلة فى بعض الأمور، فأنت وقعت فى الحب لا محالة.

العقرب ♏
مواليد برج العقرب من الأبراج التي تحاول أن تجدد من حياتها العلمية على الدوام لكسب مزيد من الخبرات التي تنفعهم في مشوار حياتهم العقرب على الصعيد العاطفى على المستوى العاطفي العقرب من الابراج التي تحاول ان تخرج من المأزق العاطفي بكثير من الأفكار الجديدة والرومانسية

القوس ♐
الهدوء أكثر من اللازم فى اتخاذ الأمور أمرا سيئا، اتخذ أحلامك بشكل جاد وحارب من أجلها. حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى لا شىء أفضل من التعبير عن حبك بأسلوب جيد، حاول أن تبتعد عن افتعال المشاكل.

الجدي ♑
تعود للعمل بكامل نشاطك، بعد قضاء فترة إجازة الأعياد فى هدوء وكسر للروتين. حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى علاقتك مع شريك حياتك فى تحسن دائم، بعد الوقت الذى قضيتماه سويا.

الدلو ♒
أنت شخص تتحلى بالروح القيادية وهذا ما يجعل كل من في العمل يعتمدون عليك في اصغر الأشياء وأكبرها. حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفي أنت سريع الغضب والانفعال لكنك تهدأ سريعا، فأنت طيب القلب، لكن عليك التحلي بالهدوء.

الحوت ♓
مواليد برج الحوت من الأبراج التى تحاول ان تهتم بشؤنها العميلة والخروج من المأزق الحالى بأفكار حديثة ومتطورة الحوت على الصعيد العاطفى على المستوى العاطفي الحوت من الابراج التي تحاول أن تدخل على حياة الحبيب بأمور خارجة عن المألوف حتى يسعدهم

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *