الخميس, مايو 28, 2020

Header ad
Header ad

اختبار تحليل الشخصية: الصورة التي تراها أولاً تكشف الكثير من أسرارك

اختبار تحليل الشخصية: الصورة التي تراها أولاً تكشف الكثير من أسرارك

تم تركيب هذه الصورة من خلال مجموعة من الصور المختلفة. فانظري إليها جيداً فرسم الحيوان الذي ترينه من النظرات الأولى يكشف الكثير من صفاتك الشخصية. لتعرفي ما هي خوضي هذا الاختبار.

العصفور

إذا كان العصفور هو ما رأيته أولاً فهذا يعني أنّك تتمتعين بشخصية اجتماعية وتحبين التواصل مع الأشخاص المحيطين بك والتعبير عن ذاتك.

السلطعون

في حال وقع نظرك على شكل السلطعون أولاً فهذا يشير إلى أنك تتميزين بشخصية مرحة وأنك تحبين إشاعة أجواء الفرح في كل مكان تحلين فيه.

العصفور والسلطعون معاً

إذا كنت من الأشخاص الذين رأوا السلطعون والعصفور في الوقت نفسه، فهذا يدلّ على أنّك تتسمين بالحساسية العاطفية وبعدم القدرة على السيطرة على مشاعرك في بعض المواقف.

الحصان

يرى هذه الصورة أولاً الأشخاص الذين يتمتعون بالاستقلالية وبالقدرة على التفكير الحر بعيداً عن تأثير الضغوط والأشخاص المحيطين بهم.

الدلفين

تعني رؤيتك الدلفين أولاً أنّك تمتلكين القدرة على الإبداع في الكثير من المجالات وتتمتعين بحسّ فنيّ عال.

صغار البط

في حال رأيت صغار البط فور نظرك إلى الصورة فيشير هذا إلى أنّك تهتمين بالتفاصيل وتتمتعين بالقدرة على التركيز على الأمور وعلى حل المشكلات التي تحتاج إلى التدقيق.

الدب

إذا كان الدب هو أول ما رأيته فور نظرك إلى الصورة فهذا يعني أنّك تتمتعين بحسّ القيادة بالفطرة. كما يشير إلى أنّك تتسمين بقوة الشخصية وبالقدرة على التأثير على الأشخاص الذين يعملون أو يعيشون في محيطك.

الجرو

إذا رأيت الجرو أولاً فهذا يدلّ على أنّ اللطف والود هما من أبرز صفات شخصينك. كما يعني هذا أنّك تحبين تقديم العون والرعاية لكلّ من يحتاج إلى ذلك من الأشخاص الذين ينتمون إلى دائرتك المهنية أو الاجتماعية.

أسلوب التفكير

تكشف الصورة التي ترينها أولاً أيضاً الطريقة التي تعتمدينها في التفكير بشأن مختلف شؤون حياتك:

-العصفور والسلطعون: تركّزين على المتناقضات ويمكن ذهنك أن يجمع المعلومات بسرعة مذهلة.

-الحصان: تعتمدين في تفكيرك على الحدس وتأخذين قراراتك بناء على الفكرة الأولى التي تخطر في بالك.

-الدلفين: تجمعين أفكارك وتقارنين بين المواقف المختلفة قبل أن تأخذي أي قرار أو تقومي بأي خطوة.

-الدب: يمكنك رؤية القضايا انطلاقاً من إطارها العام ووصولاً إلى أدقّ تفاصيلها. وهذا ما يساعدك على حلّ الكثير من المشكلات من دون أن تواجهي الصعوبات.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *