الثلاثاء, أكتوبر 20, 2020

Header ad
Header ad
آخر الأخبار

إليك توقعات ماغي فرح للأسبوع الرابع من أيلول عاطفياً

إليك توقعات ماغي فرح للأسبوع الرابع من أيلول عاطفياً

إليكِ أبرز التوقعات من عالمة الفلك وخبيرة الأبراج ماغي فرح للأسبوع الرابع من شهر أيلول 2020، وخصوصًا في الفترة الممتدة من السبت 19 إلى الجمعة 25 ايلول 2020، وما الذي يخبّئه هذا الأسبوع، وما هي أبرز توقعات الأبراج والحظوظ على الصعيد العاطفي في السطور الآتية:

برج الحمل:

يكون هذا الأسبوع واحدًا من أكثر الأسابيع رومانسية، تعيش أوقاتًا نادرة وإستثنائية، وتبدو مثاليًا في علاقاتك، ويسطُع نجمك في كل الأمكنة التي تحل فيها، وتتعرف إلى أشخاص يثيرون في نفسك الحماسة.

برج الثور:

سوف تُعزِّز أوضاعك العاطفية، وتستفيد من طاقة الشمس لتقيم نقاشًا أو حوارًا مثمرًا، وتجد الحلول للمشاكل في هذا الأسبوع على الرغم من الجو المُتشنج عاطفيًا بسبب تأثيرات كوكب المريخ المتراجع.

برج الجوزاء:

تخشى من تطور ما يلوح في الأفق، أو تلتقط إشارات وتحللها، أو تفهم الشريك بأمور شتى، ما يثير بعض المواجهات والصراعات، وتعيش أسبوعًا متناقضًا، وتبدو قلقًا غير مرتاح لمجرى الأمور.

برج السرطان:

حاذر من تراجع المزاج وكذلك من الإنفعالات القوية ما يؤدي إلى إرتباك عاطفي وسوء تفاهم، فتحجم عن التعبير عن مشاعرك، أو تلتبس عليك بعض العواطف، فلا تدرك ماذا تريد فعلاً أو تجد نفسك أمام خيار صعب وبلبلة.

برج الاسد:

تبدو المشاعر رقيقة جداً فتكثر النشاطات واللقاءات والمناسبات الحلوة لكي تتعرّف إلى شريك العمر، وتُساهم الظروف الفلكية في تقريب وجهات النظر بعد ان بَعُدت كثيراً في الاسابيع السابقة، وقد تساعد الظروف على إيجاد حلول للمشاكل والأزمات، لا تتردّد بالانفتاح على آراء الحبيب والإصغاء له بإهتمام.

برج العذراء:

تعيش حالات من الإرباك، حيث تواجه سوء تفاهم مع المقربين أو مع الحبيب والزوج، تتداخل الشؤون العائلية مع ظروفك الشخصية، ما يرتّب عليك الإنتباه والهدوء والتأني، وعدم إتخاذ قرارات متسرّعة.

تتحررعواطفك من القيود، فتعلن عن نفسك بشكل مريح وتساعدك الصداقات على تخطّي الأزمات، كما تفرح لنجاح صديق ولترقية ينالها أومنصب يحتلّه أو موقع يبلغه بتألّق.

برج الميزان:

سيحالفك الحظ في إشاعة السلام والحب وفي تقريب وجهة نظرك، وستكون فرص المصالحة قوية، ولا تقبل الشك لكنّ النقاش قد يتطور ويحتدم في الإيام السلبية، فكن صبورًا وموضوعيًا، أما إذا كنت عازبًا فهذه هي فرصتك لإنهاء فترة العزوبية وللإرتباط رسميًّا.

تحلّل وتفكّر وتذهب نحو إستنتاجات تعقّد الأمور، قد يملّ المحيط من أسئلة تطرحها بإلحاح وتلميحات تدل على عدم الأمان والثقة، تستعيد ذكريات الماضي وتجترّ القصص القديمة، وتصطدم بالشريك في أحيان عديدة، فتلتبس عليك الأمور وتغوص في التفاصيل المزعجة.

برج القوس:

الجوّ العام يتحدّث عن عشق وتعلّق وكلام كثير ودعوات متراكمة وسحر تمارسه، أينما حللت، لا شكّ في انّك تعقد صداقات جديدة وتشرق بهالة فريدة، قد تشعر بسعادة كبرى لأنّك وجدت ضالتك، في حين أنّ المرتبطين يعيشون ربما أزمة ما، أو يقلقون على صحة الزوج.

برج الجدي:

تعيش تواطؤاً مع الحبيب وتقاربًا وتفاهمًا، وإذا كنت وحيدًا فقد يلفت أنتباهك شخص يلوح في الأفق، أو تنشأ صداقة تتحول إلى حب وتتطور رويدًا رويدًا، كذلك قد تكون الصداقة لبعض مواليد الجدي ملاذًا في الأوقات الصعبة، أما اللقاءات الرومانسية فقد تتم للعازبين عبر بعض الإتصالات التربوية أو الروحية، أو من خلال بعض الأصدقاء.

برج الدلو:

تشعر بالثقة المتبادلة ويؤدي الحبيب دورًا إيجابيًا في إيجاد المخارج والحلول لبعض النزاعات، ولحسم الأمور نهائيًا، وتتفاهم مع المحيط بشكل لافت، ويُبدي لك الآخرون محبتهم وعنايتهم، وتتلقى الدعوات الكثيرة والعروض المميزة التي تتجاوب معها بالإجمال، وإذاكنت وحيدًا فقد تكتشف الحب عبر تلبيتك لإحداها.

برج الحوت:

تناسبك الظروف الحالية لأنّها تقرّب المسافة بينك وبين الحبيب وتسمح لكما بالتفاهم وتلطيف الأجواء، لكن إذا أردت إستعادة ثقة الحبيب، يتوجّب عليك إيجاد وسيلة للتراجع عن أخطائك وإتخاذ خطوات جريئة لتصحيحها، وإلاّ فلا تحلم بمصالحة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *